+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث تطلعات ورؤى المواطنين مع رواد المجلس الأسبوعي

 استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة، عددا غفيرا من وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة.

 وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكدا أن المحافظة تشهد حركة تنموية في جميع القطاعات، تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه ، ودعم صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من خلال العمل على إبراز الوجهة الحضارية والتنموية في مختلف مناطق المحافظة.

 وبحث سمو المحافظ مع رواد المجلس أبرز المستجدات المتعلقة بتطلعات ورؤى المواطنين، مؤكدا سموه دور التواصل المباشر بأهالي المحافظة فيما يتعلق بالجانب الخدمي والتنموي، وكذلك دور الشراكة المجتمعية في رصد احتياجات المجتمع والعمل عليها بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة كفريق عمل واحد، الأمر الذي يسهم في تكوين صورة شاملة لما يتطلع له مواطنو وأهالي المحافظة.

 واستعرض سموه أبرز المشاريع المستقبلية الرائدة، كون المحافظة الجنوبية مقبلة على حزمة من المبادرات الخدمية والحضارية التي تلبي التطلعات بمختلف المجالات والمستويات.

 من جهتهم، عبر الحضور عن اعتزازهم وتقديرهم لسمو المحافظ للجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودوره الكبير في تعزيز التواصل مع أهالي المحافظة من خلال قنوات التواصل كالمجلس الأسبوعي وزيارات سموه للمجالس التي تعكس طيب الأثر على كافة شرائح المجتمع.