+A
A-

فندق " K hotel" يقدم دعما للجنة الأولمبية البحرينية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بدعم فندق " k hotel" للحركة الرياضية وحرصه على دعم برامج وانشطة اللجنة الأولمبية.


جاء ذلك لدى استقباله السيد فيصل خالد كانو العضو المنتدب لمجلس إدارة فندق  " k hotel"عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والذي قدم له دعما خاص من الفندق للجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب النصف بالسيد فيصل خالد كانو منوها بإسهامات فندق " k hotel" في دعم كافة البرامج والفعاليات الرياضية والتي تعكس وعي مجلس إدارة الفندق بأهمية دعم الحركة الرياضية التي تمثل واجهة مشرفة للوطن لما يحققه ابطالها من إنجازات ونجاحات رفعت راية الوطن بمختلف الاستحقاقات الخارجية.


وثمن النصف مبادرة الفندق تجاه اللجنة الأولمبية البحرينية وشكر السيد فيصل خالد كانو على دعم اللجنة تقديرا لما تقوم به من دور هام في دعم ورعاية الاتحادات الوطنية التي تمثل الوطن في البطولات الخارجية، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على بناء شبكة علاقات قوية مع مختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص لتحقيق شراكة فاعلة معها.


وأضاف النصف أن اللجنة الأولمبية تعمل وفق منهجية جديدة قائمة على الشراكة والتعاون المثمر مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص لدعم ورعاية أنشطة وبرامج اللجنة الأولمبية والعمل على تطوير الجانب المالي والإداري وتعزيز الإيرادات تجسيدا لبرنامج تطوير قطاعي الشباب والرياضة (استجابة) للانتقال الى مرحلة جديدة قائمة على العمل المؤسسي وتطبيق نظام الحوكمة .


وبدوره، عبر السيد فيصل خالد كانو عن اعتزازه الكبير بدعم  فندق " k hotel" للجنة الأولمبية والتي تعتبر أحد أهم الجهات الفاعلة والهامة في المنظومة الرياضية ولما تشكله من ركيزة اساسية وعصب هام في الحركة الرياضية ولما تضطلع به من أدوار حيوية وهامة في سبيل تحقيق التفوق الرياضي، مؤكدا حرص فندق " k hotel" على مد جسور التعاون مع اللجنة الأولمبية بما يخدم مسيرة الرياضة البحرينية ويقودها إلى المزيد من التقدم والنماء.