+A
A-

الإعلان الترويجي للفيلم الهندي "ساهو" الذي تم تصويره في أبوظبي

تم اليوم إطلاق الإعلان الترويجي للفيلم الهندي الضخم "ساهو"، وهو أحدث الأعمال العالمية التي تم تصويرها في مواقع مختلفة حول إمارة أبوظبي. الفيلم من بطولة أسطورة السينما الهندية برابهاس والنجمة البوليوودية الشهيرة شرادا كابور ومن إخراج المبدع سوجيث ريدي.

وكان طاقم عمل "ساهو" قد صوّر مشاهده في عدد من المواقع المختلفة في إمارة أبوظبي على مدى 40 يوماً، بينما استغرق تصوير مشاهد الحركة والتشويق وحدها 20 يوماً. ويعد تصوير هذا الفيلم واحداً من أطول عمليات التصوير في الإمارة، واحتاج طاقماً احترافياً مكوناً من 450 شخصاً من المهنيين الإعلاميين.

وتجدر الإشارة إلى أن twofour54 قدمت خدمات الإنتاج بالكامل لهذا الفيلم، بالإضافة إلى الدعم من إدارة الخدمات الحكومية وخدمات السفر، وقد استفاد الفيلم من برنامج الحوافز المقدم من لجنة أبوظبي للأفلام والذي ضمن له استرداداً نقدياً بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج وما بعد الإنتاج التي تم إنفاقها في إمارة أبوظبي. فضلاً عن ذلك، وانطلاقاً من حرصنا على تطوير المواهب الشابة في مجال الإعلام ولضمان استدامة تطور القطاع الإعلامي، شارك أربعة من المتدربين العرب في twofour54 ضمن طاقم عمل الفيلم.