+A
A-

عباس أبوبكر يفوز بسباق 400 متر بملتقى بولندا الدولي

في إطار استعداداته الجادة لخوض منافسات وبطولات العام الجاري 2019 الرسمية، تمكن العداء عباس أبوبكر من تحقيق المركز الأول والفوز بلقب سباق ملتقى بولندا الدولي بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 45:67 ثانية، خلف العداء الأمريكي " كيل كليمونس" الذي جاء في المركز الثاني بـ 45:97 ثانية، والعداء البريطاني " رباح يوسف" الذي جاء في المركز الثالث بزمن 46:05 ليحرز هذا الأخير افضل زمن شخصي له هذا الموسم.

وتفوق عباس أبوبكر على جميع العدائين المشاركين بكل جدارة واقتدار ليبسط سيطرته على السباق ويخطف المركز الأول في سباق 400 متر وهو السباق المتخصص فيه وحقق خلاله العديد من النجاحات والإنجازات القارية والإقليمية.

وكان العداء عباس أبوبكر توج بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر، في البطولة العربية الحادية والعشرين لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي استضافتها جمهورية مصر العربية في الفترة من 5 حتى 8 أبريل  إذ تألق أبوبكر وأنهى السباق في زمن 45:90 دقيقة.

كما نال عباس أبوبكر الميدالية الفضية لسباق 400م على المركز الثاني، بزمن بلغ 45:14 ثانية، كاسرا به رقمه السابق 45:15 في البطولة الآسيوية التي استضافتها الدوحة بأواخر شهر ابريل الماضي، ويعتبر ابوبكر من العدائين المتميزين والذين يتمتعون بسجل زاخر من الإنجازات ويعول عليه الاتحاد لتحقيق المزيد من الميداليات الملونة في البطولات القادمة.