+A
A-

البابطين يشكر المتحدثين والمشاركين في إنجاح المنتدى العالمي لثقافة السلام

أعرب رئيس مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية عن تقديره للمشاركين والحضور في المنتدى العالمي لثقافة السلام الذي عقدته المؤسسة يوم الثالث عشر من يونيو الحالي في محكمة العدل الدولية بمدينة لاهاي في مملكة هولندا.

وقال عبدالعزيز البابطين في تصريح صحفي إن كل من حضر أو تحدث في المنتدى أو اهتم في نشره إعلاميا قد أثرى جلسات المنتدى وأضاف إليها زخماً معرفياً نابعاً من يقينه بأهمية تكريس ثقافة السلام في العالم.
وأشاد البابطين بالأطروحات والأفكار التي قدمها عدد من قادة العالم وصناع الرأي والقرار في العالم من خلال المنتدى، مشيراً إلى أمله بأن يسهموا في تطبيق مناهج السلام السبعة عشر التي قدمتها المؤسسة لخدمة البشرية وغرس قيم التعايش في نفوس الأجيال من الحضانة وحتى الجامعة.

وقال البابطين: لقد تلمسنا جدياً الرغبة الحقيقية والشغف الكبير لدى المشاركين في المحاور التي طرحها المنتدى، فقد تمكنا من إيصال صوتنا إلى العالم من خلال هذا المنتدى عن مأساوية الحروب وضرورة تحقيق السلام العادل بين الشعوب، وحماية التراث الثقافي العالمي.

وفي ختام تصريحه شكر البابطين كل من أسهم في نجاح هذا المنتدى من متحدثين وحضور ووسائل إعلام على الدور الحيوي المخلص الذي بذلوه يقيناً منهم بالرسالة التي تتبناها المؤسسة والتي أصبحت مشروعاً تسعى بما أوتيت من جهود على استكماله في العالم كي يعم السلام العادل.