+A
A-

أسماء البزاز تفوز بجائزة "الأهلي المتحد" بقيمة 25 ألف دولار أمريكي

أعلن البنك الأهلي المتحد مؤخراً عن فوز السيدة البحرينية أسماء عيسى علي البزاز (متقاعدة)، بجائزة برنامج حصادي، حيث فازت بالجائزة الأسبوعية وقيمتها 25 ألف دولار أمريكي.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة أسماء قائلة: "رغم أني حديثة الاشتراك في برنامج حصادي، إلا أنتي توقعت أن يحالفني الحظ بالفوز بإحدى الجوائز؛ لأن حصادي يقدم عددا كبيرا من الجوائز الشهرية والأسبوعية". وأضافت: "أنا عميلة للبنك الأهلي المتحد، واقتنين شهادات حصادي منذ شهر أبريل 2019 في فرع مدينة عيسى، وكنت منذ اللحظة الأولى مستبشرة بالفوز وقد تحققت رغبتي ولله الحمد".

وواصلت السيدة جميلة تصريحها قائلة: "شعرت بسعادة كبيرة عندما تم الاتصال بي لإبلاغي بالفوز بالجائزة الشهرية البالغة 25 ألف دولار أمريكي، كما أن كل العائلة شعرت بسعادة كبيرة بهذه المناسبة".

وبسؤال السيدة أسماء عما ستفعله بقيمة الجائزة، قالت: "لقد جاءت الجائزة في الوقت المناسب، لدي ابنتان جامعيتان، وأعتزم استغلال قيمة الجائزة في توفير المصروفات اللازمة لدراستهن".

الجدير بالذكر أن برنامج حصادي – وهو برنامج توفير يقدم أكبر الجوائز في البحرين - قد نجح في تسجيل أكبر عدد من الفائزين وتقديم أكبر إجمالي من الجوائز بالمقارنة مع أي من برامج توفير أخرى في المملكة، فمنذ إنطلاقته، قدمت "حصادي" جوائز نقدية تجاوزت قيمتها 67 مليون دينار بحريني لأكثر من 16 ألف فائز من عملائه الكرام.

ومؤخراً اعلن البنك الأهلي المتحد عن تدشين النسخة الجديدة من برنامج التوفير الشهير "حصادي"، والذي ينطلق مجدداً هذا العام بسلّة من الجوائز هي الأكبر في البحرين بإجمالي جوائز تزيد قيمتها على 8 ملايين دولار أمريكي، كما يطرح البرنامج لهذا الموسم تشكيلة من الجوائز النقدية الكبرى والمميزة الجديدة، والتي يأتي على رأسها جائزة "مليونير حصادي" التي ستمنح مبلغ مليون دولار أمريكي لفائز واحد في السحب الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام على هذه الجائزة الكبرى المرتقبة.

وفضلاً عن هذه الجائزة السنوية الكبرى، كشف البنك أيضاً عن تفاصيل السحوبات الدورية الجديدة على العديد من الجوائز الأسبوعية والشهرية والربع سنوية وجوائز العيد الخاصة التي تم استحداثها لتوفر لعملاء البنك في البحرين موسماً حافلاً بالجوائز النقدية بشكل أكبر وفرص فوز أوفر وأكثر من أي وقت مضى.

ويستهل "حصادي" الموسم الجديد بسحوبات أسبوعية على جائزة رئيسية أولى بقيمة 25 ألف دولار أمريكي مخصصة للعملاء في البحرين علاوة على 20 جائزة أخرى بقيمة ألف دينار بحريني يتم السحب عليها أسبوعيا لإتاحة المزيد من فرص الفوز لأوسع شرائح العملاء على مدار العام.

كذلك خصّ برنامج "حصادي" عملاءه هذا العام بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار بحريني (265 ألف دولار أمريكي)، والتي ترتفع قيمتها في السحب كل 3 أشهر على الجائزة الربع سنوية الكبرى وقدرها 500 ألف دولار أمريكي،  وهي جوائز صممت بحيث تمنح الفائزين بها القدرة والحرية المالية لتحقيق أحلام عمرهم وضمان استقرارهم مالياً.

وللتأهل للدخول في سحوبات حصادي، فإن كل رصيد بمبلغ 50 ديناراً بحرينياً يؤهل صاحبه لفرصة واحدة للمشاركة والفوز في السحب، وكلما زادت فترة ومبلغ الإيداع كلما زادت فرص الفوز للعملاء.