+A
A-

تحديد موعد نهائي بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة

أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد وجهت بإخراج الحفل الختامي لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة التاسعة لكرة الطاولة بأفضل صورة تنظيمية، مشيراً إلى أن لجنة المسابقات قد حددت موعداً للمباراة النهائية لفئة الناشئين وفئة العموم وستقام يوم غداً الثلاثاء 18 يونيو الجاري على صالة الاتحاد.

وأشار سيادي إلى أن حفل الختام سيقام تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وستجمع المباراة النهائية لفئة العموم اللاعب أنور مكي من نادي سار واللاعب راشد سند من نادي البحرين، وفئة الناشئين اللاعب سلمان محمد من نادي عالي واللاعب سيدحسين حسن من نادي سار.

وأوضح إبراهيم سيادي أن الاتحاد باشر العمل على التنظيم المثالي للحفل الختامي الذي سيشهد تتويج كافة اللاعبين الفائزين في مختلف الفئات، مشيراً إلى أن الاتحاد اقترب من الاتحاد من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالنهائي وحفل ختام.

وأشار إبراهيم سيادي أن بطولة كأس الاتحاد المفتوحة تعتبر إحدى البطولات القوية التي تشهد إثارة وندية بين كافة اللاعبين، مبيناً أن المباراة النهائية لفئة الناشئين ستقام عند الساعة السادسة مساءً، والمباراة النهائية لفئة العموم ستقام عند الساعة السابعة والنصف على صالة الاتحاد بالرفاع.

ونوه إبراهيم سيادي بالجهود المبذولة من كافة اللجان العاملة ومختلف اللجان المشرفة على البطولة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاعبين الذين سيخوضون المباراتين النهائيتين في فئتي الناشئين والعموم.