+A
A-

مجلس أمانة العاصمة يبحث طلبات أهالي مجمعي 815 و 816

التقى أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام بمجلس أمانة العاصمة، مؤخرًا، في مقر المجلس بالزنج، بممثلي لجنة بذرة خير وذلك لمناقشة طلبات واحتياجات مجمعي 815 و816 في منطقة مدينة عيسى وجرداب والناصفة.

وأشادت رئيس اللجنة د. لولوة المطلق بممثلي اللجنة، مشيرةً إلى أن مساعي تطوير الخدمات البلدية ومتابعة المشاريع والاحتياجات، داعية مختلف مناطق العاصمة أن تحذو حذو هذه اللجنة لتطوير الخدمات في مناطقهم.

كما قدمت المطلق نبذة عن اختصاصات المجلس منوهة بضرورة المضي في إجراءات رسمية للجنة حتى تكون لها صفة رسمية. 

واقترحت على ممثلي اللجنة ترتيب مؤتمر خدمي خاص باحتياجات مناطقهم تحت رعاية مجلس أمانة العاصمة، حيث يطرح الأهالي جميع المتطلبات وكذلك الحلول للتحديات التي تواجه المنطقة.

وأكد عضو لجنة بذرة خير المهندس عيسى الجردابي ضرورة التنسيق بين اللجنة الأهلية والمجلس وإشراكهم في كافة الفعاليات التي تنظم من قبل مجلس أمانة العاصمة خصوصًا تلك التي لها علاقة بالمواطنين والأهالي بهدف التعرف أكثر على المجلس وأنشطته واختصاصاته.

وأشار عضو المجلس ولجنة العلاقات العامة م. محمد توفيق عن متابعة لجنة الخدمات والمرافق العامة للطلبات التي رفعت من قبل (بذرة خير) إلى مجلس أمانة العاصمة التي تم تقديمها عن طريق المواطنين أو اللجان الأهلية بحيث يكون الطلب كاملاً مع آخر المستجدات الخاصة به حتى يتسنى للجنة المرسل إليها الرد بشكل صحيح.

وأشار م. محمد توفيق إلى صعوبة تغيير وجه الانتفاع ولكن بالإمكان أن يتم إنشاء حديقة على أن يخصص ملعب فيها لاستخدام الأهالي، فيما أوضحت الدكتورة لولوة الطلب بأن لجنة الخدمات والمرافق العامة ستجتمع قريبًا مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة وسيتم مناقشة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشأن إنشاء 100 ملعب في فرجان البحرين، وسوف يطرح هذا الموضوع للنقاش والنظر في إمكانية تفعيله.

وأكد عضو لجنة بذرة خير الأستاذ جاسم صقر الهملان حاجة المنطقة إلى ملعب.