+A
A-

البوعينين يفتتح دورة المستوى الآسيوي L1B للياقة البدنية

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، دورة الاتحاد الآسيوي للياقة البدنية للمستوى L1B، والتي ينظمها الاتحاد خلال الفترة 16 وحتى 20 يونيو الجاري.

وجرت مراسم الافتتاح في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور الكويتي طارق البناي.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين للدراسين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد إبراهيم البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يدعم كافة سبل تطوير الكفاءات الفنية والإدارية الوطنية، مشيرا إلى أن دورة اللياقة البدنية واحدة من الدورات التخصصية المهمة التي يقيمها الاتحاد باستمرار.

ولفت إلى أن الاتحاد اختتم الأسبوع الماضي دورة المستوى L1B، مبينا أن عامل اللياقة البدنية بات من الضروريات في المجال الفني بكرة القدم.

وأوضح أن الدورات التخصصية تعزز من قدرات وكفاءات الفنيين، خصوصا مع ما تشمله الدورة من محتى يدعم عمل الأجهزة الفنية وينعكس إيجابا على المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين بتواجد المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور الكويتي طارق البناي، معتبرا أنه من خيرة المحاضرين وسبق له التواجد في دورات مختلفة أقامها الاتحاد وبينها دورة دبلوم كرة القدم للمحترفين، كما حاضر الأسبوع الماضي في دورة المستوى L1B.

ويشارك في الدورة 13 دارسا هم:جمال حمد الحسن، حسن صدقه المولد (السعودية)، صالح بدر، عادل علي سعيد (الإمارات)، علاء حبيل، علي حبيب علي حسن، علي حسن علي صالح، علي نوروز، عيسى حسين يوسف، عيسى بهرام، عيسى محمد جاسم الحمادي (الإمارات)، محمد سال سالمين، وليد شرف الدين (تونس).