+A
A-

سمو رئيس الوزراء يحضر مأدبة غداء للقائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك مملكة تايلاند على شرف سموه

حضر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، اليوم مأدبة الغداء التي أقامها على شرف سموه الجنرال سورايود شولانونت القائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك مملكة تايلاند الخاص، بحضور السيد دون برامودويناي وزير خارجية مملكة تايلاند، وذلك بمناسبة زيارة سموه الحالية إلى مملكة تايلاند الصديقة.

وقد أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص الشكر والتقدير للجنرال سورايود شولانونت القائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك مملكة تايلاند الخاص على مظاهر الحفاوة والترحاب بزيارة سموه، وما تعكسه من عمق علاقات الصداقة الراسخة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد سموه بعلاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلاند، وما تشهده من تطور مستمر في مختلف المجالات، معتبراً سموه أن التعاون البحريني التايلاندي يشكل نموذجاً لعلاقات الصداقة القائمة على التفاهم والاحترام المتبادل والتعاون لتحقيق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال المأدبة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها على المستويات كافة، إلى جانب التطرق إلى أخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

من جهته رحب الجنرال سورايود شولانونت القائم بأعمال رئيس مجلس مستشاري ملك مملكة تايلاند الخاص، بزيارة سموه إلى تايلاند، مشيداً بالدور البارز لسموه في ترسيخ العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين، وما يوليه سموه من اهتمام بتطوير ودفع علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، والذي كان له الأثر العميق في الوصول بهذه العلاقات إلى ما وصلت إليه من تطور على مختلف الأصعدة. وأكد حرص بلاده على الارتقاء بمجالات التعاون مع مملكة البحرين، متمنيا للبحرين وشعبها مزيدا من التطور والنماء.