+A
A-

جينيسيس G70 تعيد صياغة مشاهد السرعة والإثارة

تواصل سيارة جينيسيس G70 الإرتقاء بمستويات الأداء عبر إطلاق سلسلة مقاطع الفيديو "فن الجرأة": وهي عبارة عن مجموعة فيديوهات من ثلاثة أجزاء توضح مدى مرونة السيارة في إعدادات الإثارة والحماس. في كل فيديو من الفيديوهات، يقوم سائق جريء بقيادة سيارة رياضية فاخرة من طراز G70 لإعادة إنشاء مشهد كلاسيكي للقيادة المليئة بالحماس باستخدام مشاهد الأفلام الشهيرة. أنتجت جينيسيس بالتعاون مع دونات ميديا ​والشركات العريقة في قطاع السينما والسائقين المحترفين الحاصلين على جوائز، أعمالاً استثنائية وإبتكرت القصص وراء الكواليس لتوفير المتعة لعشاق الأداء الفائق وهواة السينما على حد سواء.

وتعليقاً على التعاون قال ألتار يلماز، المدير العام لشركة جينيسيس أفريقيا والشرق الأوسط: "لقد تركت المشاهد الكلاسيكية الواضحة في هذه الأفلام المميزة تأثيراً مستمراً لدى خبراء القيادة على صعيد المنطقة والعالم. نحن فخورون باستعراض دور هذه السيارة الرياضية الفخمة طراز سيدان في الإرتقاء بتجربة القيادة إلى مستويات جديدة وخلق انطباع فريد خاص بها، من خلال تحديد مؤهلات الأداء الرياضي في سيارات G70 عبر تألقها في مجموعة متنوعة من الأعمال الجريئة والمليئة بالإثارة."

· 5 يونيو: استناداً إلى الجرأة في أفلام فاست إند فوريوس، يقود تانر فوست السائق الجريء سيارته بأقصى سرعة ممكنة قبل محاولة الدخول بسيارة G70 في فجوة يبلغ قياسها 22 قدم أسفل مقطورة

شاحنة نصف جرار.

12 يونيو: في إشارة إلى مشهد استثنائي من بايبي درايفر، يحاول فوست تحقيق مناورة على طرف جرف بسرعة 180، على بعد بوصات من شاحنة تسد الطريق.
19 يونيو: قيادة إستثنائية لفوست عبر المناورة بسيارة G70 في مساحة ضيقة بسرعة عالية.

تتفوق سيارة G70، كأول طراز من جينيسيس في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسية العالية، على سيارات السيدان الرياضية الفخمة التقليدية بأداء يركز على السائق.

حصلت سيارة G70، على العديد من الجوائز على صعيد المنطقة والعالم منذ إطلاقها. وكشهادة على أدائها الرائع وتصميمها الأنيق وميزات السلامة الفريدة، حصلت السيارة على جائزة "سيارة العام" من قبل "موتور تريند" و"سيارة أمريكا الشمالية للعام" من قبل لجنة تحكيم مستقلة من أمريكا الشمالية. على المستوى المنطقة، تم الاعتراف مؤخراً بسيارة G70 كأفضل سيارة سيدان فاخرة من قبل سبورت موتور في المملكة العربية السعودية.