+A
A-

اتحاد فنون القتال المختلطة يكثف تحضيراته لإقامة البطولة الوطنية للملاكمة

كثف الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة تحضيراته لإقامة البطولة الوطنية للملاكمة يوم 29 يونيو الجاري على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة، والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد لدعم وتطوير رياضة الملاكمة البحرينية، بما يتوافق مع الرؤية التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، للنهوض بهذه الرياضة بما يخدم تكوين فريق وطني، قادر على تمثيل مملكة البحرين بالصورة المشرفة وإحراز النتائج والإنجازات في مختلف المشاركات القارية والدولية والوصول من خلاله للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

من جانبه، قال أمين السر العام الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد وليد خالد سيار: "إن الاتحاد برئاسة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، قد شكل فريق عمل مكوّن من أعضاء ومنتسبي الاتحاد لتنظيم هذه البطولة، والذي يتواجد فيه مدرب المنتخب الوطني للملاكمة المدرب البريطاني توني ديفيس والسكرتير التنفيذي للعبة الملاكمة بالاتحاد السيد فيوريل سيما، حيث يواصل الفريق جهوده بصورة مكثفة للاستعداد بالشكل المناسب لإقامة هذه البطولة في موعدها المحدد. وذلك من خلال تجهيز موقع البطولة وإعداد الخطابات للجهات الحكومية والخاصة المتعاونة والمساهمة وكذلك الراعية لهذا الحدث".

وأضاف: "لقد أُغلق باب التسجيل لهذه البطولة، حيث شهد التسجيل  مشاركة ما يزيد عن 60 لاعبا، حيث فاق هذا العدد  التوقعات لعدد الراغبين في التسجيل بالمنافسات. وسيتم يوم السبت الموافق 22 يونيو عند الساعة 10 صباحا بصالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة اعتماد التسجيل النهائي ودفع الرسوم للمشاركة"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الاتحاد حدد يوم 25 يونيو موعدا لإقامة المؤتمر الصحافي للحديث عن البطولة وذلك بفندق THE K بالجفير.