+A
A-

"القرعة" تضع منتخبنا MMA مباشرة في دور الثمانية والدور قبل النهائي لبطولة أوروبا المفتوحة "5"

انطلقت يوم "الأربعاء" الموافق 19 يونيو بالعاصمة الإيطالية روما منافسات النسخة الخامسة من بطولة أوروبا المفتوحة للهواة لفنون القتال المختلطة لفئتي الكبار والشباب، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة WMMAA IMMAF- بالتعاون مع الاتحاد الإيطالي لفنون القتال المختلطة FIGMMA  في الفترة 18- 23 يونيو الجاري، وذلك على صالة مجمع " Pellicone Pala " الرياضي.
وتشهد هذه النسخة من البطولة مشاركة المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة إلى جانب 33 منتخبا من مختلف بلدان العالم، يمثلها 293 رياضي ورياضية، يتنافسون في 14 وزن مختلف من الأوزان المعتمدة من الاتحاد الدولي لهذه اللعبة.
وقد وضعت قرعة البطولة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة مباشرة في منافسات دور الثمانية والدور قبل النهائي. حيث سيشارك اللاعبان محمد المعماري وعبدالله اليعقوب بمنافسات دور الثمانية في وزن 56 لفئة الكبار، وسيشارك اللاعبان إبراهيم درويش وشاميل علي بمنافسات دور الثمانية في وزن 56 لفئة الشباب، وسيشارك اللاعبان حمزه زريره ومحمد ادريس بمنافسات دور الثمانية في وزن 61 لفئة الكبار، وسيشارك اللاعب علي يعقوب بمنافسات دور الثمانية في وزن 61 لفئة الشباب، وسيشارك اللاعب عبدالمناف محمدوف بمنافسات دور الثمانية في وزن 65 لفئة الكبار، وسيشارك اللاعبان رمضان جيتنوف وعباس خان بمنافسات دور الثمانية في وزن 77 لفئة الكبار، وسيشارك اللاعبان مراد غازي ويوسف سيار بمنافسات دور الثمانية في وزن 77 لفئة الشباب، وسيشارك اللاعب شاميل غازي بمنافسات دور الثمانية في وزن 120 كيلوجرام. فيما سيشارك اللاعب باشا خارخاشييف بمنافسات دور قبل النهائي في وزن فوق 120 كيلوجرام.
وكان المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة قد تصدر الترتيب التصنيف العام الذي أصدره الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة يوم 30 مايو الماضي، بعد أن نجح في تحقيق لقب النسخة الثالثة من بطولة افريقيا المفتوحة التي أقيمت في الفترة 22- 25 مايو في مدينة جوهانسرغ بجنوب أفريقيا، وإحرازه المركز الثاني في النسخة الثانية من بطولة آسيا المفتوحة التي أقيمت في الفترة 2- 4 من الشهر ذاته في العاصمة التايلاندية بانكوك.