+A
A-

البوعينين يختتم الدورة الآسيوية للياقة البدنية

اختتم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، دورة الاتحاد الآسيوي للياقة البدنية للمستوى L1B، والتي نظمها الاتحاد البحريني خلال الفترة 16 وحتى 20 يونيو الجاري.

وجرت مراسم الختام في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور الكويتي طارق البناي.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين للدراسين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد إبراهيم البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم مستمرة في توجهاته بدعم تطوير الكوادر الفنية والإدارية الوطنية، بما يسهم في تعزيز أدوار الأجهزة الفنية بالمنتخبات والأندية الوطنية.

وقال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إن دورة اللياقة البدنية تأتي ضمن إطار الدورات التخصصية في المجال الفني، والتي يحرص اتحاد الكرة على إقامتها باستمرار؛ لما لها من تأثير كبير في العمل الفني.

وأشار إلى أن الدورة جاءت بعد أسبوع واحد من إقامة دورة المستوى الآسيويL1A، مبينا الدور الكبير لمدرب اللياقة البدنية في كرة القدم الحديثة.

وأشاد إبراهيم البوعينين بتواجد المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور الكويتي طارق البناي، معتبرا أنه من خيرة المحاضرين وسبق له التواجد في دورات مختلفة أقامها الاتحاد وبينها دورة دبلوم كرة القدم للمحترفين، كما حاضر الأسبوع الماضي في دورة المستوى L1A.

وتمنى الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين في ختام كلمته التوفيق لجميع الدارسين في حياتهم العلمية والعملية المقبلة، مشددا على أهمية البناء على المكتسبات التي تحققت من خلال المشاركة في الدورة والاستفادة من محتوياتها وانعكاسها الإيجابي على المنتخبات والأندية.

وسلم البوعينين الدارسين شهادات المشاركة في الدورة. وشارك في الدورة 13 دارسا.