+A
A-

البوعينين يفتتح الدورة الآسيوية للياقة البدنية

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة تدريب اللياقة البدنية للمستوى L2A، والتي ينظمها الاتحاد البحريني خلال الفترة 23 وحتى 27 يونيو الجاري.

وجرت مراسم افتتاح الدورة في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور الكويتي طارق البناي.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى الدارسين.
وفي كلمته الترحيبية، أكد البوعينين حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على تكثيف تنظيم الدورات التدريبية للمدربين بالتنسيق المباشر مع الاتحادات القارية والدولية، متمنيا تحقيق الاستفادة من خبرات المحاضر الآسيوي البروفيسور الدكتور الكويتي طارق البناي.

وأوضح البوعينين أهمية الدورات المختلفة في الارتقاء بالمنظومة التدريبية التي من شأنها أن تعود على الكرة البحرينية بالفائدة وتساهم في تطوير اللعبة، منوها بالدور البارز للدورات التخصصية كدورات اللياقة البدنية في تعزيز العمل الفني بالمنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد البوعينين بتواجد المحاضر طارق البناي، معربا عن شكره لما يبذله من جهود متواصلة بالتعاون مع الاتحاد عبر تقديم دورات اللياقة البدنية في مختلف المستويات الآسيوية.

ويشارك في الدورة 16 دارسا وهم:أحمد عباس يوسف، أحمد السعد، حمود الديري، خميس يوسف خميس (السعودية)، شمس الدين الناجي، صلاح جوهر الجبيلي، الدكتور عبدالعزيز العنزي (الكويت)، عبدالعزيز بلول، عبدالله المهيذب (السعودية)، محسن عبدالوهاب الجنبي، محسن الغانم، محمد المطوع، محمد السلامي (تونس)، محمد صهيب (مصر)، هيثم جطل (سوريا)، واثق أبو دية (السعودية).