+A
A-

أودي وسوني تتعاونان لإعداد فيلم "سبايدرمان: بعيداً عن الوطن"

تعاونت أودي مع شركة سوني بيكتشرز إنترتينمنت لإطلاق مقطع رقمي حصري قبل أن تعرض هذا الصيف فيلمها "سبايدرمان: بعيداً عن الوطن".

ويظهر في المقطع الرقمي القصير الذي يحمل عنوان "معرض العلوم" بيتر باركر (الممثل توم هولاند) وصديقه المفضل نِد (الممثل جيكوب باتالون) وهما يواجهان منافسة شديدة في معرض العلوم بالمدرسة. ولكي يعززا مشروعهما المقترح، ينطلق بيتر مسابقاً الزمن إلى عام 2025 فيحظى بالتقدّم العلميّ الأفضل متمثلاً بالنسخة التجريبية من سيارة أودي e-tron GT التي تعمل على الكهرباء بالكامل.

وقال سيفن شفورث، رئيس علامة أودي التجارية في قسم الأعمال الرقمية وتجربة العملاء بمجموعة أودي أيه جي: "إن تعاوننا مع ستوديوهات سوني هو فرصة مثالية لاستعراض الطراز الكهربائي في بيئة استثنائية وتخصيص هذه التقنية المميزة للجمهور الذي لديه اهتمام كبير بها. فتوظيف المنتج في المكان الأنسب يلعبُ دوراً بارزاً في استراتيجينا الجديدة تجاه العلامة التجارية".

ويشتمل توظيف منتجات أودي في فيلم "سبايدرمان: بعيداً عن الوطن" على ظهور سيارات أودي e-tron الكهربائية بالكامل وأودي A7 الجديدة كلياً وأودي Q8. كما ستظهر سيارات أودي أيضاً في العرض الأول لفيلم "سبايدرمان: بعيداً عن الوطن" في هوليوود هذا الصيف.

وسيعرض الفيلم في الشرق الأوسط للمرة الأولى بتاريخ 4 يوليو 2019.