+A
A-

اجتماع تنسيقي بين مدربي المنتخبين الأول والأولمبي مع مدرب المحرق

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعا تنسيقيا بين مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ومدرب المنتخب الأولمبي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق.


وجاء الاجتماع بعد دعوة من الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر إدارة المنتخبات الوطنية، وترأسه نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، بحضور مدير المنتخبات الوطنية راشد البوعينين، ضمن إطار حرص إدارة المنتخبات على التنسيق المشترك مع الأندية بما يخدم المصلحة العامة.


والتقى مدرب المنتخب الأول، البرتغالي هيليو سوزا ومدرب المنتخب الأولمبي، التونسي سمير شمام، مع المدرب البرازيلي للمحرق باكيتا وممثلي الجهاز الإداري للفريق؛ للتنسيق فيما بين المدربين الثلاثة حول فترة الصيف المقبلة، والتي ستشهد مشاركات ومعسكرات للمنتخبين الأول والأولمبي، وتزامن ذلك مع ارتباط المحرق بالمشاركة في كأس الملك محمد السادس للأندية العرب الأبطال.


وناقش المدربون الثلاثة سبل التعاون والتنسيق بما يخدم المصلحة العامة للمنتخبين الأول والأولمبي وممثل المملكة في البطولة العربية نادي المحرق، خاصة مع تواجد 7 لاعبين للمحرق في المنتخب الأول و 8 لاعبين في المنتخب الأولمبي.