+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات الدائرة الثامنة بالشمالية مع النائب الذوادي

استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شؤون الأشغال عضو مجلس النواب سعادة النائب عبدالله الذوادي ممثل الدائرة الثامنة في المحافظة الشمالية يرافقه نائب رئيس مجلس بلدي الشمالية السيد ياسين زينل بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال م. أحمد الخياط وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب الذوادي والبلدي زينل مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي والبلدي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الثامنة في المحافظة الشمالية، والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية وخصوصا مداخل ومخارج بعض الشوارع إلى جانب مشاريع الصرف الصحي داخل الدائرة وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة إلى جانب توفير مواقف السيارات.

كما بحث النائب مع الوزير المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2019 – 2020 والمقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة الثامنة، وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه أشاد النائب الذوادي بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.