+A
A-

فريق السعادة بوزارة الداخلية ينظم ملتقى (صناعة السعادة والإيجابية)

تحت رعاية العميد عادل عبدالله أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية؛ نظم فريق السعادة بالموارد البشرية ملتقى (صناعة السعادة والإيجابية) بحضور عدد من رؤساء الشعب والفروع والأقسام والموظفين و المدعوين.

وبهذه المناسبة أكد الوكيل المساعد للموارد البشرية "أن تنظيم مثل هذه الملتقيات؛ يهدف إلى تعزيز الدور الذي يقوم به الموظف في مكان عمله، وتنمية قدراته في التعامل الإيجابي مع بيئة العمل والظروف المحيطة به؛ مما يساعد في جعل بيئة العمل سليمة ومحفزة، كما أنها تساهم في ترسيخ مفاهيم السعادة والإيجابية والتميز في بيئة العمل، بالإضافة إلى أنها فرصة لالتقاء الموظفين وتعزيز التواصل و روح عمل الفريق الواحد".

كما أثنى على جهود القائمين والمشاركين في الملتقى، وحرصهم على تقديم وتعزيز روح السعادة والإيجابية، وخلق بيئة جاذبة وهادفة وأكثر إنتاجية لدى الموظفين. مشيرا إلى أن الملتقى يهدف إلى إبراز  قدرة فريق السعادة على جمع الطاقات الشبابية وتحفيزهم علي أهمية السعادة والشعور بالرضا، مؤكدا "أن ما يراه موظفو الموارد البشرية في هذا الملتقى من لوحات سعادة وإيجابية، تحمل كل منها رؤية إنسان مبدع وإيجابي وسعيد".