+A
A-

عالم فيراري أبوظبي تطلق "غراندي سبيتاكولو"

كشفت عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية الرائدة الواقعة في قلب جزيرة ياس، عن استضافة العرض الترفيهي "غراندي سبيتاكولو" الذي يشكل الإضافة الأحدث على باقة العروض والفعاليات الترفيهية المباشرة التي تحتضنها المدينة الترفيهية، والذي سيعرض حصرياً في "سينما مارانيلو"؛ حيث سيكون الجمهور على موعد مع أجمل ألعاب الخفة وعروض الكوميديا والعروض البهلوانية والأكروباتية في احتفالية رائعة.

ويعتبر "غراندي سبيتاكولو" من العروض المبتكرة التي تنضم إلى العديد  من الألعاب والتجارب المشوقة التي توفرها عالم فيراري أبوظبي، بما في ذلك أفعوانية "فورمولا روسا" الأسرع في العالم. وسيتميز العرض الذي يقام على مدار 20 دقيقة بأقوى الحركات الأكروباتية وعروض الخفة والرشاقة، والرقصات المميزة على وقع أنغام الموسيقى الصاخبة في أجواء فريدة ستنال إعجاب الحضور من كافة الأعمار.

ويقام عرض "غراندي سبيتاكولو" لفترة محدودة فقط، حيث سينظم على مدار خمسة أيام في الأسبوع من الثلاثاء حتى السبت، وذلك لغاية 10 أغسطس.

وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من الألعاب الحماسية المشوقة، والتجارب الترفيهية العائلية، توفر عالم فيراري أبوظبي للضيوف الفرصة للتغلب على حرارة الصيف بالاستفادة من عرض شراء أربع تذاكر بسعر ثلاثة والذي يتيح لهم الفرصة لقضاء يوم عائلي مليء بالبهجة والمرح. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.ferrariworldabudhabi.com.