+A
A-

لجنة انتقالات اللاعبين باتحاد السلة تعقد اجتماعاً بعد التشكيل الجديد

عقدت لجنة شؤون انتقالات اللاعبين بالاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعها الأول بعد التعيين الجديد بمقر الاتحاد بأم الحصم، وترأسه عضو مجلس إدارة اتحاد السلة، رئيس لجنة انتقالات اللاعبين السيد عبدالجليل خضير، وبحضور جميع أعضاء اللجنة وهم عبدالعزيز الكوهجي، محمد بهمن وفؤاد فهد.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة خضير، رحب فيها بأعضاء اللجنة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في المساهمة بالارتقاء في عمل اللجنة.

ثم قامت اللجنة باختيار فؤاد فهد نائباً لرئيس لجنة شؤون انتقالات اللاعبين.

واستعرض خضير آلية عمل اللجنة وبرامجها عملها للموسم الجديد، كما قامت اللجنة بتحديد أدوار أعضائها وتوزيع المناصب، معرباً عن بالغ شكره وتقدير لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، على هذه الثقة، مشيراً إلى أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها لمواصلة الارتقاء بالعمل في لجان الاتحاد خلال الفترة المقبلة، ما ينعكس إيجابا على مواصلة مسيرة التطور للعبة كرة السلة البحرينية.

وقال خضير إن لجنة شؤون انتقالات اللاعبين تعتبر أحد أبرز اللجان العاملة في الاتحاد التي تم تشكيلها واعتمادها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الأخير، وذكر إن اللجنة ستصدر جدول زمني للأندية بخصوص تسجيل اللاعبين، كما ستطلع اللجنة للأندية على طريقة وآلية تسجيل اللاعبين في كشوفاتها للموسم الجديد، مضيفاً إن فترة تسجيل اللاعبين الأولى ستفتتح مطلع شهر يوليو المقبل.