+A
A-

رئيس مجلس الأوقاف السنية يستقبل نواب المحافظة الشمالية

استقبل سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية  بمكتبه اصحاب السعادة  أعضاء مجلسي النواب والبلدي للمحافظة الشمالية وهم كل من سعادة السيد محمد خليفة بوحمود عضو المجلس النيابي  وسعادة السيد باسم سلمان المالكي عضو المجلس النيابي و سعادة السيد عبدالله خليفة الذوادي عضو المجلس النيابي  وسعادة السيد محمد يوسف الظاعن عضو المجلس البلدي وسعادة السيد أحمد علي المناعي عضو المجلس البلدي.


وفي بداية اللقاء رحب سعادة رئيس مجلس الاوقاف السنية  أعضاء مجلسي النواب والبلدي ممثلي المحافظ الشمالية، مشيدًا بما يقوم به أعضاء المجلسي النيابي والبلدي من جهود في مصلحة الوطن والمواطنين وما شهده من تعاونٍ مثمر وبناء لما فيه خدمة الوطن والمواطن.


حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والعمل المشترك بين إدارة الاوقاف السنية ومجلسي النواب والبلدي بما يحقق الأهداف الوطنية المشتركة, ونوه سعادته إلى أهمية تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية والتنسيق فيما بينهما في كل ما يخدم مسيرة التنمية في المملكة، مشددا على أن جميع احتياجات الأهالي في مختلف المناطق تنال اهتماما واسعا من  القيادة الرشيدة التي لا تتوانى عن اتخاذ كل ما يلزم لتلبيتها وتذليل أية صعوبات تعترض التنفيذ.


من جهته اثنى أصحاب السعادة  أعضاء مجلسي النواب والبلدي الحضور بما يبذله سعادة رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية من جهود واضحة وملموسة في سبيل خدمة بيوت الله عز وجل ودور العبادة والمشاريع الوقفية ورعايتها بما يتناسب مع عظم دورها لخدمة المجتمع.