+A
A-

انطلاق دورة المستوى الأول للمدربين بالأكاديمية الأولمبية

انطلقت يوم السبت الماضي فعاليات دورة المستوى الأول للبرنامج الوطني للمدربين والذي تنظمها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين حتى يوم الخميس المقبل 4 يوليو الجاري وذلك تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية والرامية إلى تطوير وصقل وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية بمختلف الهيئات الرياضية في المملكة.

وتحظى الدورة بمشاركة متميزة من قبل نخبة من المدربين الذين يمثلون مختلف الألعاب الرياضية، فيما يحاضر بالدورة مجموعة من المحاضرين المعتمدين وهم أ.عبدالله الدخيل، أ. عادل العصفور، أ. أحمد علي حافظ، أ. علي العنزور.

وتتضمن المواد العلمية التي تتناولها الدورة كلا من التعليم والتعلم، وصنع القرارات  الأخلاقية، التخطيط والتدريب، القوة والإعداد البدني.

وتأتي الدورة في إطار حرص الأكاديمية الأولمبية على تأهيل عدد من الكوادر الفنية وتخريج مجموعة من المدربين القادرين على تحمل أعباء التدريب في الاتحادات والأندية الرياضية وتزويدهم بأهم اسس ومهارات ومباديء علم التدريب، حيث تعتبر دورة المستوى الأول من ضمن اربع مستويات يحصل بموجبها المشارك على شهادات معتمدة من الجمعية الكندية للمدربين.