+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل لجنة التسويق والفعاليات باتحاد السلة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، رئيس وأعضاء لجنة التسويق والفعاليات بعد تشكيلها من جديد وهي تتكون من الرئيس غازي آل رضي والأعضاء غسان قاروني، محمود تقوي، مي المحميد ونور حسين.

وفي بداية اللقاء، رحب سموه برئيس وأعضاء اللجنة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

وعبره سموه عن ثقته الكبيرة في أعضاء اللجنة وقدرتهم للمضي قدما نحو تحقيق تطلعات مجلس إدارة اتحاد كرة السلة في المرحلة المقبلة.

وأكد سموه أن اتحاد كرة السلة حريص على تسخير كل الامكانات لتقديم أفضل سبل الدعم إلى لجنة التسويق والفعاليات خصوصاً أنها من اللجان المستحدثة في التشكيل الجديد، لكنها من أهم اللجان نظراً للكم الكبير من الفعاليات والأنشطة التي ستقوم بها طيلو الموسم الرياضي القادم.

بدوره، قدّم رئيس لجنة التسويق والفعاليات غازي آل رضي باسمه وبالنيابة عن أعضاء اللجنة، شكره الجزيل لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد على هذه الثقة الغالية، مؤكدًا بأن هذه الثقة ستضع على عاتق اللجنة مسؤولية أكبر لبذل الجهود المضاعفة نحو تحقيق رؤى وأهداف الاتحاد.

وقال آل رضي "لجنة التسويق والفعاليات من اللجان المستحدثة في التشكيل الجديد لاتحاد السلة، وبالتالي فإن هذا الأمر يجعلنا أمام تحدٍ كبير لإثبات تميزنا ووجودنا، وإن شاء الله نكون على قدر المسئولية وأن نقدم عملاً مميزاً ونحن قادرون على ذلك، خصوصاً في ظل الدعم الكامل الذي نتلقاه من سمو رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة".