+A
A-

مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام يستقبل السفير المغربي بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام بمكتبه في قصر القضيبية اليوم، سعادة السيد أحمد رشيد خطابي سفير المملكة المغربية الشقيقة لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة إنتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة.

ورحب المستشار الحمر بالسفير المغربي، مؤكدا عمق وتميز العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة، التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وتحظى برعاية كريمة من عاهلي البلدين الشقيقين حفظهما الله.

وأعرب عن اعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المغربية على مختلف الأصعدة، مثنيا على الجهود المثمرة التي بذلها السفير المغربي في تطوير وترسيخ هذه العلاقات المتميزة، وتنمية أطر التعاون والتنسيق الثنائي المشترك وبخاصة في الجانب الإعلامي، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

من جانبه، أعرب سعادة السفير أحمد رشيد خطابي عن شكره وتقديره للمستشار نبيل الحمر على حسن الإستقبال، وما لقيه من دعم ومساندة أثناء مهمته الدبلوماسية في البحرين، التي عكست تميز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، متمنيا للبحرين وشعبها الكريم دوام التقدم والإزدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.