+A
A-

الأعلى للشباب والرياضة يطلع على تجربة السيتي سنتر في مشروع المول الصحي

تنفيذاً لسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة قام سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والدكتورة مريم إبراهيم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة، يرافقهما فريق تنفيذ السياسات العامة بالأمانة العامة للمجلس بزيارة ميدانية لمجمع السيتي سنتر للاطلاع على تجربة المجمع لتنفيذه مشروع " المول الصحي " والذي يعد أحد المبادرات التي تنفذها وزارة الصحة ضمن مجموعة برامج تصب في أهداف السياسات العامة للمجلس.

وخلال الزيارة، استعرض السيد وقاص الذوادي مدير أول للعمليات بإدارة مجمع السيتي سنتر عددا من الخدمات التي يقدمها المجمع؛ بهدف تعزيز الصحة وسلامة لمرتادين المجمع، من خلال انشطة رياضية صباحية تمارس بالإضافة إلى عدد من الخدمات الاخرى والتي اشترط عليها المشروع.

وثمن الدكتور عبدالرحمن عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الجهود التي يبذلها مجمع السيتي سنتر، ودورهم اللافت في تنفيذ مشروع "المول الصحي" والذي يساهم في خلق بيئة صحية داخل المجمع.

كما أشاد عسكر بالجهود المقدمة من قبل وزارة الصحة؛ من أجل تعزيز صحة السكان في مملكة البحرين حيث يهدف المشروع إلى توفير بيئة مساندة لتبني أنماط الحياة الصحية في المجتمعات التجارية.

ومن جانبها قالت الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة بأن هذا المشروع من الأولويات الاستراتيجية التي تحرص وزارة الصحة على تحقيقها مِن خلال عدد من مبادرات الصحة الوقائية، وتعزيز الصحة تماشياً مع السياسات العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكدة أن وزارة الصحة تسعى لتمكين الأفراد من العناية بصحتهم عن طريق اتاحة الفرص لاتخاذ خيارات صحية في حياتهم اليومية.