+A
A-

سمو رئيس الحرس الوطني يفتتح فرع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية في مدينة خليفة

افتتح الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني اليوم، فرع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية الجديد في حي المحادير بمدينة خليفة، وذلك بحضور معالي اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني وكبار ضباط الحرس الوطني.

 وجاء افتتاح السوق؛ بهدف توفير مختلف المواد الأساسية والاستهلاكية لمنتسبي الحرس وبأسعار تناسب جميع الفئات المتواجدة، وذلك ضمن السياسة التي تنتهجها رئاسة الحرس الوطني في تحقيق مفهوم الامن الغذائي، إضافة إلى الدور التنموي الشامل الذي تقوم به رئاسة الحرس الوطني في جميع المجالات الإدارية والعسكرية.

 كما تفقد الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني عددا من الوحدات السكنية للضباط والأفراد، مهنئا سموه المستفيدين من هذا المشروع الإسكاني.

 وبهذه المناسبة تقدم سمو رئيس الحرس الوطني بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، على رعاية جلالته الدائمة، وتوفير الحياة الكريمة لمنتسبي الحرس الوطني وعائلاتهم الذين يحظون بالدعم والمساندة من لدن قائدنا الأعلى أيده الله تقديرا لعطائهم المتواصل في أداء الواجب وصون الأرواح والممتلكات والحفاظ على منجزات ومقدرات الوطن.