+A
A-

صور شخصيات الأسد الملك The Lion King

الصور الجديدة لـفيلم الأسد الملك  (The Lion King) من شركة ديزني والتي تتميز بالموهبة الصوتية وشخصياتها - متاحة لأول مرة، و تشمل الصور دونالد جلوفر مع سيمبا ؛ بيونسي نولز كارتر مع نالا ؛ جون أوليفر وسيث روجين وبيلي أيشنر مع زازو وبومبا وتيمون ؛ شيويتيل إيجيوفور مع ندبة ؛ ألفري وودارد مع سارابي ؛ إريك أندريه ، فلورنس كاسومبا وكيجان مايكل كي مع الضباع عزيزي وشنزي وكماري ؛ وشادي رايت جوزيف وجي دي مكفور مع يونغ نالا ويونغ سيمبا.

* يبدأ عرض "الأسد الملك"، فيلم الحركة والمغامرات المرتقب المأخوذ عن فيلم ديزني الكلاسيكي، في السينما بالإمارات ولبنان والأردن والكويت والبحرين والسعودية يوم ۱۸ يوليو ۲٠۱٩ وفي مصر يوم ۱٧ يوليو ۲٠۱٩.

*فيلم "الأسد الملك" من إخراج جون فافرو وتقع أحداثه في ربوع منطقة السفانا الإفريقية حيث يولد أحد ملوك المستقبل. يبجّل "سمبا" والده، الملك "موفاسا"، وينظر بجدية إلى قدره لأن يصبح ملكًا، لكن شخصية معيّنة في المملكة لم تحتفل بقدوم الشبل الصغير. وعصفت الخيانة وأحداث مأساوية ودرامية أخرى بـ "أرض العزة"، وقد أدت في النهاية إلى نفي "سمبا"؛ لكن سيكون على "سمبا" التوصُّل إلى حل يساعده على أن يكبر ويستعيد حقه الشرعي بمساعدة صديقين جديدَين وظريفَين.

ملخّص الفيلم

النوع: حركة ومغامرات

تاريخ الإصدار في الإمارات العربية المتحدة ولبنان والأردن والكويت والبحرين والسعودية: ۱۸ يوليو ۲٠۱٩

تاريخ الإصدار في مصر: ۱٧ يوليو ۲٠۱٩

فريق الأداء الصوتي: دونالد غلوفر وسيث روغن وتشيويتل إجيوفور وألفراي وودارد وبيلي أيكنر وجون كاني وجون أوليفر وفلورنس كاسومبا وإريك أندريه وكيغان مايكل كي وجيه دي ماكراري وشهادي رايت جوزيف مع بيونسيه نولز كارتر وجيمس إيرل جونز.

إخراج: جون فافرو

سيناريو جيف ناثانسون

جون فافرو وجيفري سيلفر وكارين غيلكرايست

المنتجون التنفيذيون: توم سي بايتزمان وتوماس شوماخر وجيم شامون

موسيقى الفيلم يقدمها هانز تسيمر

الموسيقى وكلمات الأغاني يقدمها تيم رايس وإلتون جون