+A
A-

ناصر بن حمد: رعاية واهتمام جلالة الملك حققت أهداف عديدة في المشاركات الأوروبية للقدرة

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي، أن الرعاية والاهتمام الذي يوليها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أوصلت رياضة القدرة إلى أعلى المستويات وساهمت بمواصلة رعاية سباق شانتيه للقدرة والذي يقام برعاية الفريق الملكي، مشيراً سموه إلى أن اهتمام ورعاية جلالته يعطينا الحافز الكبير لمواصلة دعم رعاية السباق للعام الثاني على التوالي.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الفريق الملكي يحظى باهتمام ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والقيادة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مشيداً سموه بهذا الدعم والاهتمام والرعاية الذي يساهم بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف.

الفريق الملكي يرعى السباق

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رعاية الفريق الملكي للسباق تحقق العديد من المكاسب الفنية للفريق علاوة على الجوانب الإعلامية التي تنعكس على مملكة البحرين السياحية والترويجية في ظل الكوكبة الواسعة التي تشهدها مدينة شانتيه من العنصر البحريني سواء كفرسان أو إداريين وفنيين وإعلاميين وغيرهم.

تطوير الفرسان

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن هذه المشاركة في سباق شانتيه تتماشى مع تطوير مستوى الفرسان وكسب المزيد من الخبرة بالرغم من أن فرساننا لديهم الإطلاع الواسع والخبرة الكبيرة إلا أننا لا نتوقف عند حد معين لأننا نبحث عن ماهو جديد في عالم القدرة من أجل الإستفادة الكبيرة لنواصل نجاحاتنا وبكل ثقة في كافة الميادين والمواقع".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نأمل أن نواصل نجاحاتنا وتألقنا في الميادين المختلفة بتوفيق من الله سبحانه وتعالى مع التأكيد على نجاحاتنا السابقة وكما نجحنا في الموسم الماضي عبر السباقات التي شاركنا فيها والذي توجنا في النهاية بإنجازات كبير على مختلف الأصعدة سنواصل العمل من أجل تعزيز الإنجازات وتحقيق الأفضل منها عبر الصعود على منصات التتويج".

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق الملكي للقدرة في السباق وعكس الصورة المشرقة لتطور رياضة القدرة في مملكة البحرين ووصولها إلى أعلى المستويات ومواصلة تحقيق الانجازات.

دعيج بن سلمان: دعم كبير من ناصر بن حمد

أكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي يساهم بشكل كبير بتحقيق النتائج الايجابية والمنافسة القوية على منصات التتويج حتى بات الفريق الملكي أحد أبرز الفرق المشاركة في البطولات العالمية وسبق له تحقيق العديد من الانجازات في ظل القيادة المميزة التي يمتلكها الفريق بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الفريق الملكي للقدرة سيدخل سباق شانتيه بكل قوة من أجل مواصلة حصد الانجازات وأن الثقة كبيرة بقدرات الفريق، حيث يمتلك الفريق نخبة من الفرسان المميزين الذين سبق لهم تحقيق العديد من الانجازات في المشاركات السابقة، مؤكداً أن السباقات الأوروبية لها طابع خاص ودائماً ما تكون قوية ومثيرة بين المشاركين.

وأضاف الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الفريق جاهز لخوض السباق وكافة الفرسان خاضوا تدريبات موسعة في الفترة السابق وأن هذا السباق سيكون محطة إعدادية مميزة للفريق قبل المشاركة في بطولة العالم القادمة.

وأبدى الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة ثقته الكبيرة بقدرات الفريق الملكي بتحقيق أفضل النتائج في ظل الخبرة الواسعة التي يمتلكها الفرسان، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

جاهزية فرسان الفريق الملكي

أكد فرسان الفريق الملكي للقدرة جاهزيتهم التامة لخوض سباق شانتيه بفرنسا للقدرة وعيونهم متجهة نحو تحقيق المراكز الأولى والسيطرة على السباق في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وأوضح فرسان الفريق الملكي أنهم كسبوا خبرة كبيرة في الفترة الماضية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يعتبر الملهم الأول لهم في المشاركات.

·       أكدت الشيخة منيرة بنت سلمان بن صقر آل خليفة أن السباق سيكون صعباً جداً في ظل المشاركة الكبيرة والواسعة من قبل نخبة من الدول الأوروبية والعالمية وأنها على دراية كاملة بالتعامل مع السباقات الفرنسية والتنافس المثير الذي دائماً ما تشهده مراحل السباق وستسعى إلى تحقيق المراكز المتقدمة.

·       الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أكد رغبته وإعتزازه للمشاركة في سباق فرنسا وحرصه على اكتساب المزيد من الخبرة لترجمة ذلك إلى إنجازات في المستقبل واضاف بأنه سيحرص على نجاح المشاركة البحرينية في السباق، مؤكداً أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر وسام على صدور جميع المشاركين.

·       الفارس سلمان عيسى يشارك في السباق على متن الجواد رو بينولوبي وسط الحرص والإهتمام الكبير من أجل تأكيد تواجده بين الفرسان والمشاركة مع الفريق الملكي في تحقيق الإنجازات للفريق مؤكداً أن السباق سيكون سريعا ومن المهم التعامل معه بخطة فنية متميزة، وأنه سيحرص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الخروج بأفضل المراكز.

·       الفارسة هيا جمال أكدت على ضرورة الاستفادة من السباق وسط هذا الكم الهائل من الفرسان المشاركين المعرفين بقدراتهم الكبيرة في سباقات القدرة مشيرة الى أن الفريق الملكي سيحرص على التواجد والتنافس على اللقب وأن الفريق يمتلك امكانيات عالية تساهم بتحقيقه اللقب بإذن الله.

·       الفارسة دانة البنغدير أكدت على رغبتها الملحة في الاستفادة من السباق الذي يقام بمشاركة مجموعة كبيرة من الفرسان بهدف إكتشاف المزيد من الخبرات والاستعداد للسباقات القادمة، وأنها ستسعى لتحقيق أفضل المراكز.