+A
A-

اتحاد الكرة يطلب استضافة تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2020

زار ممثل من وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عددا من الصالات الرياضية، ضمن إطار تفقد الاتحاد القاري للمنشآت بعد تقدم الاتحاد البحريني لكرة القدم بطلب استضافة تصفيات كأس آسيا 2020 لكرة الصالات.

ومن المؤمل أن تقام التصفيات خلال شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 9 منتخبات.

واستقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، ممثل الاتحاد الآسيوي، الأردني طلال السويلمين.

وعلى ضوء تقدم الاتحاد البحريني لكرة القدم بطلب احتضان التصفيات الآسيوية لكرة الصالات، قام الأردني طلال السويلمين على هامش زيارته للبحرين بتفقد عدد من الصالات المختلفة المؤمل لها احتضان مباريات التصفيات وتدريبات المنتخبات المشاركة، وذلك بحضور رئيس قسم المسابقات والتسجيل والتراخيص باتحاد الكرة حسن إسماعيل، ومدير منتخب كرة الصالات رائد بابا.

واطلع طلال السويلمين على صالة مدينة خليفة الرياضية، وهي الصالة المرشحة لاحتضان جميع مباريات التصفيات، إذ تفقد أرضية الصالة، بالإضافة إلى كافة مرافق الصالة، والتي تشمل منصة كبار الشخصيات والمدرجات، ومنطقة الإعلاميين وغرف تبديل الملابس وغيرها.

كما اطلع السويلمين على 4 صالات مرشحة لاحتضان تدريبات المنتخبات المشاركة، وهي:صالة نادي الرفاع، صالة اتحاد كرة اليد، صالة نادي النجمة بالإضافة إلى صالة نادي الشباب.

وقدم ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأردني طلال السويلمين، ملاحظاته حول المنشآت المختلفة التي زارها وتفقد مرافقها كافة.

ومن المؤمل أن يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة عن هوية الاتحاد الذي سيستضيف التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة الصالات، علما أن النهائيات الآسيوية ستقام في تركمانستان العام 2020.