+A
A-

فولفو توفّر أداة تفاعلية لتحديد مواصفات السيارات على volvocars.com/bh

 تواصل فولفو  للسيارات طرح المزيد من الخيارات المبتكرة لعملائها تماشياً مع رؤيتها الطامحة لتحقيق مبدأ " حرية الحركة" الذي يوفر خدمات آمنة وشخصية ومستدامة للتنقل بديلاً لخدمات البيع التقليدية. 

تهدف الشركة إلى تحقيق نصف مبيعاتها السنوية من السيارات الكهربائية بالكامل، وثلثها من السيارات ذاتية القيادة إلى جانب إقامة أكثر من خمسة ملايين علاقة مباشرة مع المستهلكين بحلول منتصف العقد المقبل.

تعليقاً على هذه المناسبة قال هاكان سامولسن، الرئيس التنفيذي لشركة فولفو للسيارات: “يشهد قطاع السيارات تغيرات كبيرة. فبدلاً من الاكتفاء بصنع السيارات وبيعها، أصبحنا نزود العملاء بحرية التنقل بطريقة آمنة ومستدامة تحمل طابعاً شخصياً. كما نوفر للعملاء إمكانية الحصول على سيارة مع خدمات جديدة ومبتكرة في أي مكان و زمان.”

يشهد قطاع السيارات حالياً تحولاً كبيراً في التجربة الشرائية للعملاء حيث يفضل العملاء الانتقال من موقع إلكتروني إلى آخر بدلاً من التنقل بين وكالات السيارات، مما يؤكد أهمية التركيز على الريادة الرقمية وإضفاء تجربة ذات طابع شخصي أكبر للعملاء تتمثل بتزويدهم بالسيارات التي يرغبون بشرائها بالطريقة التي تناسبهم.”

وكنقطة انطلاق، تم تحويل موقع سيارات فولفو من مصدر للمعلومات إلى موقع تفاعلي من خلال تزويده بأداة تفاعلية لإضافة الخيارات التي يرغب العميل بإضافتها للسيارة. فضلاً عن عرضه للمعلومات بطريقة تتماشى مع رؤية العلامة وقيمها.

تمثل  هذه الأداة التفاعلية إضافة حقيقية للموقع حيث أنها توفر للعملاء تجربة سلسلة تمكنهم من اختيار طرازاتهم المفضلة من سيارات فولفو بمحركات ومستويات مختلفة . علاوة على تزويدهم بخاصية اختيار المزايا التي يرغبون بها من الألوان، العجلات،  مواصفات التصميم الداخلي و الخارجي وغيرها.

وعند استكمال مرحلة تعديل السيارة، يستلم العميل ملخصاً بالإضافات المختارة يُمكن تحميله وحفظه عن طريق رمز يتم ارساله عبر البريد الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي مرفقاً بصور للسيارة بشكلها النهائي. كما يمكن كذلك ارسالها إلى الوكيل المحلي لطلب معرفة السعر أو لحجز موعد لتجربة القيادة.

الجدير بالذكر أن عروض موترسيتي على سيارات فولفو لازالت مستمرة وهي تتيح للعملاء شراء طرازاتهم المفضلة بجانب الحصول على باقة صيانة مجانية تمتد من 3 إلى 5 سنوات، تسجيل وتأمين مجاني، حماية الطلاء بتقنية النانو سيراميك، خدمة تظليل النوافذ و 5 سنوات خدمة مساعدة على الطريق.

تتوفر سيارات فولفو في معرض موترسيتي في سترة، للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات الرجاء زيارة المعرض من الساعة 8 صباحاً وحتى 7 مساءً من السبت إلى الخميس أو الاتصال على رقم 17736222. لزيارة موقع فولفو وتجربة أداة تحديد مواصفات السيارات الرجاء زيارة الرابط التالي https://www.volvocars.com/en-bh/build.