+A
A-

علي بن خليفة يستقبل رئيس نادي التضامن

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة نادي التضامن، السيد باقر الهدار وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئيس وأعضاء إدارة نادي التضامن في بيت الكرة البحرينية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع العامّة التي تتعلّق بمسيرة كرة القدم في نادي التضامن باعتباره أحد الاندية الأعضاء في منظومة كرة القدم البحرينية.

واستعرض سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة مع رئيس نادي التضامن سبل التعاون بين الطرفين، بما يعزز مسيرة كرة القدم البحرينية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ضرورة مواصلة العمل بما يخدم تطلّعات الأسرة الرياضية عموما والكروية خصوصا، مشيرا إلى أن الاتحاد يدعم توجهات جميع الأندية التي تسعى لتطوير مسيرتها، مما يشجّع على خلق جو من التنافس الشريف الذي ينعكس إيجابا على مسيرة الكرة البحرينية بشكل عام.

بدوره، أشاد رئيس نادي التضامن باقر الهدار بخطوات الاتحاد الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم مسيرة الأندية، منوها بدعم رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عبر تعزيز التعاون المشترك بما يحقق المصلحة العامة للكرة البحرينية.

حضر اللقاء نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عبدالرضا حقيقي ومحمد الحمادي وياسر الرميثي، الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين ومستشار رئيس الاتحاد عباس العالي.