+A
A-

مجلس إدارة السباحة: اختيار خبير فني وأنشاء آلية جديدة للتسجيل الألكتروني

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة المستشار الدكتور محمد أحمد مجبل‘ الاجتماع الدوري التاسع لمجلس إدارة الاتحاد‘ والذي عقد في مقر الاتحاد مساء يوم أمس الأول‘  وفي بداية الاجتماع‘ رحب رئيس مجلس الادارة بأعضاء مجلس الادارة‘ مثمنا الجهود التي يبذلونها لخدمة الرياضة البحرينية.

وقرر مجلس الإدارة اختيار الخبير الفني للإتحاد من خلال برنامج التضامن الأولمبي (NOCS)   والذي يتمثل في تقديم المساعدة لجميع اللجان الأولمبية الوطنية عبر برامج متعددة الجوانب ذات الأولوية في مجال تطوير المناهج وتدريب المدربين والمسؤولين عن الرياضة بما في ذلك تعزيز المبادئ الأولمبية.

تمت مناقشة إنشاء آلية جديدة للتسجيل الألكتروني لجميع برامج الاتحاد التدريبية من خلال تدشين منصة الكترونية تسعى لتسهيل عملية التسجيل ودفع الرسوم آلياً، وقد أستعرض المجلس أخر المستجدات والاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم بكوريا الجنوبية، البطولة العربية 14 للناشئين بالمغرب وبطولة العالم السابعة للناشئين بالمجر.

من جانب آخر، قرر المجلس توقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الملكية للإنقاذ والسلامة المائية وذلك على غرار مذكرة التفاهم التي وقعت مؤخراً مع الاتحاد السعودي للسباحة.

وأستعرض عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة دوري السباحة السيد وسام الطيب الترتيبات والاستعدادات  لإنطلاقة الدوري البحريني للسباحة والمزمع إقامته في شهر أكتوبر من العام الجاري.

صرح بذلك أمين السر العام للأتحاد البحريني للسباحة السيد أحمد محمد عبدالغفار.