+A
A-

رئيس مجلس العاصمة يشيد بتوجيهات سمو رئيس الوزراء بتطوير وصيانة سوق جدحفص

أشاد رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، في جلسة مجلس الوزراء بمتابعة تطوير وصيانة سوق جدحفص الشعبي والعمل على احيائه وجعله ملبيًا لاحتياجات المواطنين في المنطقة.

وقال طرادة: "نتطلع لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في أسرع وقت ممكن، ولا يخفى على أحد حاجة سوق جدحفص إلى التطوير والصيانة باعتباره أحد أهم الأسواق في محافظة العاصمة ويخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين. وعمل مجلس أمانة العاصمة منذ 5 سنوات بالتعاون مع أمانة العاصمة على تطوير وصيانة سوق جدحفص المركزي وتمت زيارة السوق في أكثر من مناسبة مع المختصين والمعنيين ورفع المجلس توصياته بضرورة صيانة وتطوير هذا السوق الحيوي".

وأكد طرادة تطلع المجلس إلى تطوير جميع الأسواق التي تحتاج إلى صيانة وتطوير في محافظة العاصمة، ومن أهمها سوق المنامة المركزي وسوق سترة المركزي قائلاً: "نتطلع إلى توجيهات مماثلة من سمو رئيس الوزراء لتطوير بقية الأسواق لترى هذه المشاريع النور، وقد تعودنا من سموه هذه التوجيهات التي تلامس احتياجات المواطنين والمقيمين".

وأكد طرادة تطلعهم للتعاون مع وزير الأشغال ومدير عام أمانة العاصمة لتنفيذ هذه التوجيهات، نظرًا للتعاون الإيجابي لتنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات.