+A
A-

معالي الشيخ خالد بن عبد الله يشيد بجهود الكفاءات الوطنية وإقبالها على التعليم العالي

أشاد معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بجهود الكفاءات الوطنية الشابة وإقبالهم على التحصيل العلمي المتميز من خلال متابعة دراساتهم العليا على نحو يعكس الرغبة المستمرة لدى أبناء الوطن في اكتساب العلوم والمعارف الجديدة التي لا حدود لها.

وأكد معاليه أن مواصلة التعليم العالي بنيل درجات الدكتوراه والماجستير والشهادات المتخصصة الأخرى من أعرق الجامعات المحلية والخارجية، تسهم في إثراء المجتمع بالأبحاث العلمية التي عادة ما تكون نتائجها قابلة للتعميم على مجتمعات أخرى ذات ظروف مشابهة، وهو ما يعين على تحقيق التقدم والازدهار الذي تنشده البشرية جمعاء.

وكان معالي الشيخ خالد بن عبد الله قد استقبل في مكتبه بقصر القضيبية كلاً من الباحث الدكتور علي البحار الذي قدم لمعاليه نسخة من رسالة الدكتوراه التي حصل عليها من جامعة البحرين في القانون العام بعنوان (حق الموظف العام في الانتخاب والترشيح في التشريع البحريني والمقارن)، والباحثة مريم أبوالفتح التي سلمت معاليه نسخة من رسالة الماجستير في الإدارة العامة التي حصلت عليها من جامعة أكس مارسيليا الفرنسية بعنوان (دراسة حول الربط بين مخرجات نظام إدارة الأداء والبرامج التدريبية بشؤون الأشغال). كما استقبل معاليه الباحثة دلال الجلاهمة التي قدمت نسخة من رسالة الماجستير بعنوان (جودة الخدمة ورضا الزبون عن الخدمات الإلكترونية المقدمة بشركة بتلكو)، التي حصلت عليها من كلية البحرين الجامعية، والباحثة منى دعيبس التي قدمت نسخة من رسالة الماجستير بعنوان (دور الأنشطة الاتصالية لمجلس التنمية الاقتصادية في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر لمملكة البحرين)، التي حصلت عليها من جامعة البحرين.

وخلال الاستقبال، أعرب معالي الشيخ خالد بن عبد الله عن خالص أمنياته للباحثين بالتوفيق والنجاح في مقبل حياتهم العلمية والعملية.

من جانبهم، رفع الباحثون شكرهم وتقديرهم لمعاليه على حسن استقبالهم، وتشجيعه لهم وحثهم على مواصلة مشوار البذل والعطاء في سبيل تحقيق درجات علمية متقدمة.