+A
A-

رئيسة مجلس النواب: العلاقات البحرينية البريطانية عريقة ومتميزة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عمق العلاقات التاريخية والمتميزة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة، والتنامي المطرد في مستوى التعاون والتنسيق في كافة المجالات، والسعي المشترك لتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
 
وأشادت معاليها بالدور الدبلوماسي الرفيع، لسعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة في تعزيز العلاقات المشتركة، ومهنئة سعادته بالتشرف بالحصول على وسام البحرين من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، تقديرا لدوره البارز في تعزيز العلاقات المتميزة.
 
جاء ذلك لدى استقبال معاليها لسعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، صباح اليوم الثلاثاء، بمناسبة انتهاء فترة عمله، مشيدة بجهوده الواضحة في دعم العلاقات المشتركة في مختلف المجالات، ومتمنية لسعادته التوفيق والنجاح لخدمة بلاده في المهام المقبلة.
 
وخلال اللقاء تم بحث سبل تطوير التعاون في المجال البرلماني الذي حقق المزيد من الانجازات والمكتسبات في ظل العهد الزاهر.
كما تم استعراض أوجه التعاون والبرامج البرلمانية المشتركة عبر مؤسسة "جلوبال" البريطانية لدعم العمل النيابي، باعتبارها من ابرز بيوت الخبرة،  والوقوف على ما تم  من مناقشات في اجتماعات سابقة ، تحقيقا للاهداف المنشودة واستكمالا  للتعاون السابق والناجح وعبر  السفارة البريطانية  مع مؤسسة ويستمنستر والذي تم فيه تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الداعمة للعمل النيابي.