+A
A-

المحتوى الترفيهي الأروع لموسم الصيف مع "ستارزبلاي"

مع حلول فصل الصيف تقدم ستارزبلاي، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خيارات استثنائية تبقيكم بعيدين عن الطقس الحار، لتستمتعوا بأروع محتوى ترفيهي يناسب جميع أفراد الأسرة.

وخلال شهر يوليو، سيكون المشتركون على موعد مع مسلسلات جديدة كاملة، ومواسم وحلقات جديدة، وأفلام سينمائية ضخمة، بالإضافة إلى الخيارات العائلية المميزة.

حصرياً على "ستارزبلاي"

"ذا هاندميدز تيل"، الموسم الثاني، 12 يوليو

تدور أحداث المسلسل، المقتبس عن الرواية الكلاسيكية لمارجريت آتوود،  في مجتمع ديكتاتوري باسم "غيلياد"، هو بقايا الولايات المتحدة الأمريكية. ويركز الموسم الثاني المتوفر حصرياً على "ستارزبلاي" على حمل "أوفريد" (إليزابيث موس) ومعاناتها لتجد ابنتها في خضم الأجواء المرعبة لـ "غيلياد".

"سويتبيتر"، الموسم الثاني، 15 يوليو

يمكن لمشتركي "ستارزبلاي" متابعة حلقات الموسم الثاني من "سويتبيتر" في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة. ويتابع الموسم الجديد قصة "تيس" التي حصلت على العمل الذي ترغب به، وتستعد للاستثمار فيه، لتكتشف أن نجاحها في عالم المطاعم سيكون رهن قدرتها على المناورة في مجال يحفل بالمصاعب.

مسلسلات جديدة كاملة

"إن آيس كولد بلود"، 17 يوليو

برنامج من تقديم "آيس-تي" يتابع قصص جرائم حقيقية، وتتكامل فيه المقابلات مع إعادة تمثيل الأحداث بالإضافة إلى المقاطع الأرشيفية لتسليط الضوء على قضايا جنائية صادمة. وعلى مدى ساعة واحدة هي مدة كل حلقة، يخوض البرنامج الوثائقي في عالم قصص غامضة، معتمداً على شهادات وذكريات المحققين، وأقرب المقربين إلى الضحايا، لاستعادة كل التفاصيل المتعلقة بالقضية، والأسباب التي أدت إلى وقوع الجريمة.

"سوبر ستور"، الموسم الأول، متوفر حالياً

مسلسل كوميدي مميز يحمل توقيع منتج "ذا أوفيس"، تقوم ببطولته أميركا فيريرا وبين فيلدمان، ويسلط الضوء على مجموعة من أصدقاء العمل في أحد المتاجر الكبرى، بما في ذلك الموظفون الجدد والمخضرمون والمديرون، بالإضافة إلى أولئك الراغبين بالعمل في موسم الصيف فقط دون أية فكرة عن طبيعة العمل في المتاجر الضخمة. وتتقاطع الأحداث حافلة بالمواقف الطريفة، بما في ذلك صدامات الموظفين مع المتسوقين الباحثين عن أسعار رخيصة غير منطقية، والازدحام الخانق في أيام الخصومات، وصولاً إلى أيام التدريب المملة.

مشاهدة بلا توقف

"ذا أوفيس"، متوفر حالياً على "ستارزبلاي"

أصبح هذا المسلسل الذي حصد العديد من جوائز "إيمي" من كلاسيكيات كوميديا أماكن العمل، ويتابع قصة مجموعة من الموظفين الشباب والكبار يعملون في شركة متخصصة بتزويد الورق. ويتابع "ذا أوفيس" قصص الحياة الشخصية للموظفين، ومخاوفهم من فقدان عملهم، والمنافسات الشديدة على الترقيات فيما بينهم، وكواليس العمل المكتبي بكل تفاصيلها الطريفة والمثيرة.

للعائلات

"ذا سيفن دي"، الموسم الأول، متوفر حالياً على "ستارزبلاي"

تقوم مجموعة "ذا سيفن دي" بحماية أرض "جوليوود" من ساحرين شريرين هما "غريم" و"هيلدي غلوم" اللذين يحاولان الإطاحة بالملكة "ديلايتفل" وحكم "جوليوود"، عبر سرقة الأحجار السحرية من منجم "ذا سيفن دي" لمساعدتهم في تحقيق هدفهم.

إنتاجات سينمائية ضخمة

"ذا مامي"، 12 يوليو

يعتقد العالم أن مومياء ملكة قديمة سُلبت منها حياتها ظلماً سيبقى مخبئاً في سرداب عميق تحت الكثبان الرملية، قبل أن يتم إيقاظها بمحض الصدفة، لتبدأ انتقامها المرعب الذي انتظرته على مدى آلاف السنين. ويأخذ فيلم المغامرات المشوق أبطاله في رحلة من الشرق الأوسط إلى لندن، تحفل بالمخاطر التي قد توقظ العديد من الوحوش الأخرى.

"بايرتس أوف ذا كاريبيان: ديد مين تيل نو تيلز"، 25 يوليو

يعود الكابتن جاك سبارو في مغامرة جديدة للبحث عن رمح "بوسايدن"، في الوقت الذي يطارده فيه قبطان سفينة ميتة وطاقمه من الأشباح المخيفة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي ستارزبلاي الاستمتاع خلال شهر يوليو بباقة متنوعة من الأفلام الجديدة الرائعة، مثل "ذا فيت أوف ذا فيوريوس" و"غيت آوت" و"ذا تيرمينال" و"أونلي ذا بريف".