+A
A-

بعد بيان التهديد.. سان جرمان يفجر قنبلة أخرى بشأن نيمار

بالتزامن مع بيان رسمي نادر، يهدد فيه نجمه البرازيلي الأشهر، كشف باريس سان جرمان عن مفاجأة مدوية بشأن محادثات مع برشلونة الإسباني ورحيل ممكن لنجم الفريق نيمار.

وقال نيمار، المدير الرياضي للفريق الباريسي، ليوناردو، إن نيمار يستطيع الرحيل عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، لكن لا يوجد عروض جدية من أجله، ومجرد محادثات "سطحية" مع ناديه السابق برشلونة.

وانضم مهاجم البرازيل إلى باريس سان جرمان قادما من برشلونة، بعقد لخمس سنوات في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو (249 مليون دولار) في 2017.

وأبلغ ليوناردو صحيفة لو باريزيان "نيمار يستطيع ترك باريس سان جرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك ناد يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد".

وتابع: "من الواضح للجميع (أنه يرغب في الرحيل)، لكن في كرة القدم يقول المرء شيئا اليوم وشيئا آخر غدا.. إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدثنا إلى المحيطين به أيضا. الكل يعلم كل شيء".

وأضاف "الموقف واضح لكل الأطراف. لكن الشيء الأكيد اليوم هو أن عقده يتبقى فيه ثلاث سنوات، وطالما لم نتلق أي عرض فإننا لا يمكن أن نناقش أي شيء".

 وقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسبوع الماضي إن نيمار يرغب في العودة لإسبانيا، لكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه.

وتابع ليوناردو "لم نتلق أي عروض. لكن نعم كانت هناك محادثات سطحية للغاية (مع برشلونة). قالوا إنهم يرغبون في شرائه لكننا لن نبيع.. (بارتوميو) هو من يقول ذلك... لكننا لم نر أن برشلونة في موقف المشتري حقا".

وقال باريس سان جرمان، الاثنين، إنه سيتخذ إجراء ضد المهاجم البرازيلي بسبب غيابه عن التدريبات.

وأوضح الفريق الفرنسي في بيان، نشره على موقعه الرسمي "هذا الاثنين 8 يوليو، كان اللاعب نيمار مدعوا للعودة إلى التدريبات برفقة زملائه في الفريق الأول لباريس سان جرمان".

وتابع "لاحظ سان جرمان أن اللاعب نيمار لم يحضر في الوقت والمكان المحددين، هذا دون أن يسمح له بذلك ولم يحصل على أي موافقة من طرف النادي".

وجاء في ختام البيان "باريس سان جرمان يشجب الوضع، وسيتخذ الإجراءات المناسبة الناتجة عنه".