+A
A-

النصف يطلع على برامج وأنشطة اتحاد كرة الطاولة

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد علي المادح وأمين سر الاتحاد إبراهيم سيادي.

ورحب النصف بوفد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة منوها بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد في الارتقاء باللعبة وتسيير شئونها ورعاية منتخباتها والاهتمام بمختلف أركان اللعبة بما يؤدي إلى مواصلة حصد المزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات.

وأطلع النصف على أنشطة وبرامج الاتحاد خلال الفترة القادمة وأبرز مشاركاته الخارجية وما يعتزم الاتحاد تنفيذه خلال الفترة القادمة، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على التواصل مع سائر الاتحادات الوطنية والوقوف على متطلباتها واحتياجاتها بما يمهد لها الطريق للقيام بدورها على اكمل وجه.

وأكد الأمين العام على أهمية العمل وفق الرؤية الجديدة للرياضة البحرينية والتي ترتكز على تحويل الرياضة إلى صناعة والعمل على بناء منظومة رياضية يكون الجميع فيها متساوي بالحقوق والواجبات من اجل مواصلة تحقيق الإنجازات، مشيرا إلى العمل العمل الجاد لتعزيز الإيرادات الذاتية للإتحاد والبحث عن شركاء وداعمين لأنشطته وبرامجه، والعمل بفكر يتناسب مع المرحلة القادمة التي تشهد تنفيذ رؤية جديدة.

وبدورها، عبرت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن خالص شكرها وتقديرها للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على ما يقدمه سموه من دعم ومساندة لاتحاد كرة الطاولة وجميع الاتحادات الوطنية الأخرى، الأمر الذي يشكل حافزا للمضي قدما نحو تحقيق العديد من النجاحات التي ترفع هامة الوطن بمختلف المحافل الخارجية.