+A
A-

المحافظة الشمالية تختتم برنامجها الصيفي وطن ومليكنا يجمعنا‎

اختتمت المحافظة الشمالية فعاليات برنامجها الصيفي لهذا العام ولذي اطلقته تحت شعار "وطن ومليكنا يجمعنا"، والذي استفاد منه ما يقارب 420 طالباً وطالبة، من خلال 4 برامج.

وبهذه المناسبة أشاد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة ورئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي، السيد محمد الزايد، بما شهده برنامج هذا العام من إقبال متميز في جميع فروعه، والتي وجه المحافظ لتكريسها بما يهدف إلى تفعيل الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة التي تؤكد على الاهتمام بالشباب والناشئة وتوعيتهم ومساعدتهم.

كما اعرب الزايد عن شكره لصندوق العمل "تمكين"، وشركة "GPIC"، على دعم البرنامج هذا العام، وجميع الجهات والمؤسسات المضيفة والمشاركة في تنفيذ أنشطة وفعاليات البرنامج، خاصةً الأهالي وأولياء الأمور والمتطوعين في برنامج التوحديين.

وضم برنامج هذا العام، العديد من الزيارات والجولات الاستطلاعية، واحتوى كذلك على الجوانب الرياضية والترفيهية والثقافية والتوعوية، بتعاونٍ مع شرطة خدمة المجتمع بمديرية شرطة المحافظة الشمالية، والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وإدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور، التي اختتمت البرنامج بمحاضرتين أقامتهما في مجال التوعية والسلامة المرورية.