العدد 3922
الخميس 11 يوليو 2019
رسائل الخميس
الخميس 11 يوليو 2019

نطل على قرائنا الأعزاء بمساحة اليوم من عمود (فجر جديد)، بثماني رسائل كالتالي:

باقة ورد للقضاء البحريني؛ لإدانة الخطيب الذي أساء للخلفاء الراشدين وحبسه لمدة (سنة)، وباقة ورد أخرى للجهات الأمنية المختصة لسرعة القبض عليه بعد إلقائه الخطبة المسمومة، وتقديمه ليد العدالة لينال جزاءه.

أتابع بإعجاب بالغ التطور التجاري للشاب حسين علي صاحب فكرة بناء مقطورات المطاعم، وكنت قد التقيه قبل عامين أو أكثر بلقاء صحفي نشرته “البلاد”، حيث كان حينها بالبدايات، لكن طموحه وثباته لتحقيق أحلامه، والتوكل على الله من قبل، قادته لنجاح منقطع النظير، حسين مثال يفخر به للشباب البحريني العصامي.

تداولت المواقع الإخبارية أخيرا، خبراً مفاده أن الممثل الأمريكي (المصري الأصل) رامي مالك، الحائز على جائزة الأوسكار، رفض تجسيد شخصيه إرهابية مسلمة بفيلم جيمس بوند الجديد، ليقوم بعدها صانعوا الفيلم بتغيير السيناريو لتكون الشخصية الإرهابية به من نوع آخر، فشكرا لمالك.

أثناء حضوري مؤتمر الزكاة والذي عقد أخيرا بمبنى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، تفاجأت بالحال المتهالك لمبنى الوزارة، والذي يتوسط منطقة تضج بالازدحام والسيارات، نأمل من الدولة أن تسارع بشراء أو بناء مبنى جديد، يتناسب مع مكانة وجهد وعمل هذه الوزارة المباركة.

التدهور الأخلاقي لبعض السائقين، يتطلب من الجهات المختصة النظر جديا في هذا الأمر، ووضع الحلول العاجلة له، ولو كانت بالغرامات المغلظة.

يلاحظ بوضوح الخُلق الرفيع، الذي يتسم بها أبناء الطائفة البهائية الكريمة، حسن الخلق نعمة ربانية كبيرة، لا ينالها إلا من يستحقها.

أن تطال المشاكل التي يعانيها المواطن بشكل متسارع لأكياس القمامة أيضا، طامة كبرى، إلى أين نحن ذاهبون؟

لا يزال البعض يشكك في مصداقية الجمعيات الخيرية، ويكذبها ويكيل عليها الاتهامات، دون أي حجة أو دليل، وبذلك ظلم وجور وخروج عن أخلاق الإسلام.

ودمتم بخير.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية