+A
A-

النصف يشيد بدعم شركة ابراهيم خليل كانو للحركة الرياضية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بالدور الرائد الذي تلعبه شركة إبراهيم خليل كانو  في دعم الحركة الشبابية والرياضية، لتكون شريكا فاعلا في نجاح العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام على أرض المملكة ولتشكل أنموذجا مثالياً يحتذى به في هذا المجال.

جاء ذلك لدى استقباله السيد طلال فؤاد كانو عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إبراهيم خليل كانو بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

ورحب النصف بالسيد طلال كانو مشيدا بالجهود التي تبذلها شركة إبراهيم خليل كانو في رعاية مختلف الأنشطة الرياضية لتكون في طليعة مؤسسات القطاع الخاص الداعمة لهذا القطاع الحيوي، انطلاقا من حسها الوطني ووعي مسئوليها بأهمية الرياضة في المجتمع، مؤكدا على أهمية خلق شراكة فاعلة ومستدامة بين اللجنة الأولمبية البحرينية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص.

كما أشاد النصف بالعطاء الإداري للسيد طلال فؤاد كانو في الحقل الرياضي وبصماته اللافتة وإنجازاته المتميزة بفضل ما يتمتع به من حس قيادي وخبرة واسعة ومكانة بارزة قادته لتحقيق العديد من الإنجازات، مثمنا جهوده البارزة وعطائه الكبير في خدمة الحركة الرياضية.

وبدوره، أعرب السيد طلال فؤاد كانو عن تقديره البالغ للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واسهامات سموه في الارتقاء بالرياضة البحرينية والوصول بها إلى العالمية ، مبديا اعتزازه بالشراكة الوثيقة بين شركة إبراهيم خليل كانو ومختلف الهيئات الرياضية وفي مقدمتها اللجنة الأولمبية والتي تعكس حرص الشركة على دعم برامج الشباب والرياضة لما يمثله هذا القطاع من أهمية كبيرة، متمنيا استمرار تلك الشراكة بما يسهم في تحقيق المزيد من المنجزات وإعلاء راية الوطن بمختلف المحافل الخارجية.