+A
A-

سلوى عيد تفوز بملتقى المجر

حققت البطلة العالمية سلوى عيد ناصر فوزا مثيرا للإعجاب في سباق 400 متر للسيدات بملتقى "جيولاي استفان ميموريال 2019" بالمجر بعدما أنهت مسافة السباق بالمركز الأول بزمن 50:13 ثانية وبفارق 20 مترا تقريبا عن اقرب منافسيها.

وتفوقت سلوى عيد على الأمريكية آشلي سبنسر التي جاءت في المركز الثاني بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 55.36 ثانية، والعداءة الجامايكية " جانيف راسل" التي جاءت في المركز الثالث بزمن 55.65 ثانية.

واستطاعت عيد أن تفوز على منافسيها بعدما سيطرت على مجريات السباق وتمكنت من التقدم على منافساتها في الأمتار الأخيرة بخطوات رائعة وقوية لكنها لم تسجل بصمة جديدة بالسرعة التي كانت قد سجلتها قبل عدة أيام في ذات السباق بملتقى لوزان بالدوري الماسي عندما سجلت رقما جديدا (49:17 ثانية).

وشهد ملتقى "جيولاي استفان ميموريال 2019" تألقا جديداً للعداءة أمينات يوسف التي حققت المركز الثالث في سباق 400 متر حواجز للسيدات بعدما انهت مسافة السباق بزمن 56:21 ثانية.

وعلى مستوى الرجال، شارك العداء عباس أبوبكر في سباق 400 متر للرجال وأنهى مسافة السباق في المركز الرابع بزمن 45:66 ثانية رغم أنه كان من المفترض أن يحتل المركز الثاني لولا تباطؤه في المراحل الأخيرة من السباق مما سمح بمنافسيه بالتفوق عليه.