+A
A-

المؤيد يزور نادي سترة ويبحث احتياجاته وتطوير منشآته

قام سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بزيارة لنادي سترة وذلك في نطاق سياسة التواصل التي تنتهجها وزارة شؤون الشباب والرياضة مع الأندية الوطنية بغية الوقوف على احتياجاتها والعمل على تعزيز اسهاماتها في منظومة العمل الرياضي والشبابي.

والتقى وزير شؤون الشباب والرياضة خلال زيارته لنادي سترة مع الرئيس الفخري للنادي الدكتور المحامي حسن رضي، والمدير الإداري للنادي علي حسن العالي وعدد من أعضاء النادي ومنتسبيه حيث اطلع على الخطط والبرامج الحالية للنادي والرامية الى احتضان الشباب وتوجيه طاقاتهم الرياضية والشبابية.

وخلال الزيارة قام وزير شؤون الشباب والرياضة بجولة في انحاء النادي حيث استمع الى تطلعات النادي لتطوير المنشآت الرياضية وزيادة حجمها والعمل على صيانتها لتكون قادرة على احتضان الكم المتزايد من منتسبي النادي، كما أطلع الوزير على مقترحات النادي لاحتضان ملعب ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإقامة 100 ملعب في الفرجان بسترة، كما اطلع على مقترحات النادي حول استثمار موارده بصورة متميزة عبر الخطة الاستثمارية المستقبلية للنادي.

وقام وزير شؤون الشباب والرياضة بتفقد الصالة الرياضية بنادي سترة والتي سيتم تطويرها وتركيب أرضية جديدة لها بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة خلال الزيارة بدور نادي سترة في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة إلى جانب رفد الحركة الرياضية باللاعبين القادرين على تمثيل المملكة بصورة مشرفة مؤكدا حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على دعم للأندية الوطنية حتى تواصل تأدية أدوارها الحيوية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية.

وبين وزير شؤون الشباب والرياضة أن نادي سترة وبما يمتلكه من طاقات إدارية وفنية يعتبر من الأندية الوطنية الطامحة الى التطور المستمر في مسيرة عمله عبر تقديم المقترحات والأفكار التي تنمي النادي وجعله قادرا على مواصلة تأدية ادواره الوطنية في الارتقاء بالرياضة البحرينية مشيرا الى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة تضع على رأس أولوياته دعم قطاع الأندية في المملكة لما تمثّله من دور ريادي في وضع اللبنة الأساسية لازدهار ونهضة الحركة الرياضية والشبابية، وهي القاعدة الأساسية التي تنطلق معها مسيرة التطور الرياضي في المملكة.

وأشاد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء النادي في المحافظة على المكتسبات التي تحققت وتعزيزها عبر العديد من الخطط التطويرية المستقبلية التي ستكون لها آثار إيجابية على النادي وتطوره وازدهاره.

ومن جانبه اشار المدير الإداري بنادي سترة الى إن سياسة التواصل التي ينتهجها وزير شؤون الشباب والرياضة مع الأندية الوطنية يدل على مدى اهتمامه الكبير بتطوير الجانب الرياضي والشبابي في الأندية ودعمها حتى تواصل مسيرتها الوطنية في الارتقاء بالجانب الرياضي واحتضان الشباب مشيدا بزيارة وزير شؤون الشباب والرياضة للنادي للوقوف على احتياجاته النادي ومشاريعه الرامية لتطوير البنية التحتية الرياضية والمشروعات الاستثمارية الامر الذي سيمثل دافعا لمنتسبي النادي من أجل مواصلة العمل بكل جد لتطوير اركان النادي المختلفة.

وفي نهاية الجولة استلم وزير شؤون الشباب والرياضة هدية تذكارية من الرئيس الفخري لنادي سترة والمدير الإداري للنادي.