+A
A-

مواجهات محتدمة في بطولة الاتحاد التصنيفية للبليارد

تتواصل منافسات بطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للبليارد 2019 والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، وذلك على صالة نادي رونيز للبليارد في قلالي.

حيث شهدت مباريات يوميّ الاثنين والثلاثاء مواجهات محتدمة بين مختلف المتبارين والذي أضاف الإثارة والمتعة للمنافسات وسط حضور جماهيري جيد العدد ومتابعة حثيثة من قِبل مدير اتحاد البليارد والسنوكر والدارتس أحمد مبارك وإداري الاتحاد نبيل سعيد وسيدعلي سيد يوسف المشرف على البطولة . ففي يوم الاثنين والذي أقيمت فيه 13 مباراة، فاز أحمد الجابري على محمود الحنفي 2/9، وحبيب الخباز على رضا الفردان 5/9، وحيدر علي محمد على محمد الخياط 0/7، وأحمد ياسين على أحمد يوسف ماجد 3/9، وإبراهيم السادة على محمد سند 0/7، وعمر الحرم على عبدالله محمد علي 5/9، وإبراهيم القائد على يوسف فوزي 5/9، ومحمد الظاعن على زكي السيسي 5/9، وعلي حاجي على ناصر عبدالله 4/9، ومعاذ الخطيب على علي عبدالكريم أحمد 7/9، وعبدالله عيسى على خليل إبراهيم، وإبراهيم غلوم على حسين الشايع، ورائد أحمد على زكريا الحايكي 1/9.

وفي اليوم التالي وبنفس عدد المباريات، فاز فهد خلف على هشام ميرزا 6/9، وعلي حسين على يوسف الكبيس 4/9، وعارف الكوهجي على صالح منصور 1/7، ومحمد عبدالهادي على حسين الحايكي 6/7، وحبيب الخباز على أحمد ياسين 6/9، وعبدالله عيسى على عمر الحرم 2/9، ووائل القاسمي على حسن صباح 6/9، وعلي محمد علي على يوسف حافظ 6/7، وأحمد يوسف صباح على محمد أحمد 5/7، وعلي حسن سلمان على عبدالله بوجيري 8/9، وأحمد فيصل على حسين علي 6/9 ورائد أحمد على مرتضى بدر 4/9 وفيصل البنكي على ناصر عبدالله 4/7.

وسيخضع كافة اللاعبين المشاركين في البطولة اليوم الخميس وغداً الجمعة للراحة بعد 5 أيام مستمرة من التباري، على أن تستأنف المنافسات يوم السبت.