+A
A-

وزير الأشغال يؤكد أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية

 استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شؤون الأشغال النائب فلاح هاشم ممثل الدائرة الخامسة في محافظة الشمالية بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة.

وأشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدًا أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

كما تم بحث عددًا من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الخامسة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بطلبات توفير أراضي للمنفعة العامة ومتابعة موضوع الأرض المخصصة لمركز شباب أبو صيبع، وحصر الأراضي المخصصة للخدمات في المخططات التي تم اعتمادها مؤخرًا في حدود الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية لدراسة إنشاء بعض الخدمات عليها. وبحث مشاريع البنية التحتية في الدائرة الخامسة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية وتطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة وأعمال الصيانة للمشاريع الخدمية القائمة. ومشاريع الصرف الصحي وخصوصًا في منطقتي مقابة وسار.

وخلال اللقاء، شدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب فلاح هاشم بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم المملكة، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.