+A
A-

المعمري يدشن مشاركته في بطولةSWS

دشن المتسابق البحريني راشد المعمري، مشاركته في بطولة SWS لسيارات الكارتنج، والتي تقام حاليا في إيطاليا وتستمر حتى 13 يوليو الجاري.

وقدمت شركة DHL دعمها للمتسابق البحريني راشد المعمري للمشاركة في هذه البطولة العالمية، والتي ستشهد منافسات قوية بين جميع المتسابقين.

وأقيمت التدريبات الرسمية، يوم أمس، على الحلبة، بالإضافة إلى السباقات التأهيلية الرسمية عبر سباقين اثنين، كما سيقام اليوم (الجمعة) تدريب واحد بالإضافة إلى سباق واحد.

ويلعب المتسابقون الذين بلغ عددهم أكثر من 800 مشارك في مجموعات تم توزيعهم عليها، على أن يتأهل للسباق النهائي الذي سيقام السبت 13 يوليو الجاري، المتسابقون الحاصلون على أكبر عدد من النقاط.

وسيشارك راشد المعمري بصفته مصنفا ثالثا عالميا في البطولة من بين 7993 متسابقا من مختلف دول العالم، إذ يعد المعمري أو بحريني يحتل التصنيف الثالث على مستوى سباقات الكارتنج.

وأكد المتسابق راشد المعمري إن الهدف الأساس من المشاركة في السباق هو المنافسة على لقب البطولة، مشيرا إلى أن الفريق سبق له المشاركة في نسخة العام الماضي (2018)، لكن الحظ لم يحالفه للتتويج.

وأوضح المعمري أنه تدرب يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين على مضمار الحلبة الذي سيشهد السباق، مؤكدا قوة المنافسة في نسخة هذا العام بتواجد نخبة من أفضل المتسابقين.

ووعد المتسابق راشد المعمري ببذ قصارى جهده؛ من أجل تحقيق الإنجاز عبر المراكز المتقدمة، مشيرا إلى العمل بشكل كبير؛ من أجل الظهور القوي والمميز وتسجيل نتائج إيجابية.