+A
A-

منتخب الناشئين الكروي يختتم مشاركته في بطولة غرب آسيا

اختتم منتخب الناشئين لكرة القدم، مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة، والتي أقيمت في العاصمة الأردنية (عمان) خلال الفترة 1 وحتى 11 يوليو الجاري بمشاركة 9 منتخبات.


وخاض منتخب الناشئين آخر مبارياته في البطولة، الخميس 11 يوليو، أمام نظيره العماني، وانتهت بالتعادل بهدف للجانبين، إذ سجل لمنتخبنا اللاعب محمد علي هلال، قبل أن يعادل العمانيون النتيجة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للدور الثاني للبطولة.


وكان الأحمر الناشئ افتتح مبارياته في الدور الثاني بالخسارة من نظيره العراقي بثلاثة أهداف مقابل واحد، وسجل يومها هدف منتخبنا الوحيد اللاعب علي طرادة.


يشار إلى أن منتخب الناشئين أنهى مبارياته في الدور الأول وصيفا في المجموعة الأولى، بعد تعادله إيجابيا (1-1) مع سوريا وسجل الهدف اللاعب سيد محمود الموسوي، كما تمكن من الفوز على لبنان بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب كمال صالح.


وشكلت البطولة فرصة إعداد مناسبة للمنتخب نحو التحضير للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020، إذ ستقام التصفيات خلال شهر سبتمبر المقبل.


 وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان (البلد المستضيف للتصفيات)، الهند وتركمانستان.


الجدير بالذكر أن المدرب الوطني لمنتخب الناشئين راشد الدوسري، اختار قائمة مكونة من 23 لاعبا للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وهم:محمد حسن محمد، محمود البناي، حسن فلاح، طلال سامي، سيد محمود الموسوي، علي حسين سند، يوسف عبدالكريم، علي النصف، علي الدوسري، كمال صالح، علي حسين طرادة، علي بوزيد، جاسم الرميحي، حسن سمير، محمد علي هلال، عيسى محمد، سيد باقر النجار، سعد عبدالله، محمد أحمد، عمار محمد، أحمد جاسم، عبدالله علي وعبدالله القصاب.