+A
A-

انطلاقة قوية ومميزة للبحريني راشد المعمري

سجل المتسابق البحريني راشد المعمري، انطلاقة قوية وإيجابية في بطولة SWS لسيارات الكارتنج، والتي تقام حاليا في إيطاليا وتستمر حتى اليوم السبت الموافق 13 يوليو الجاري.
وانطلقت التصفيات التأهيلية الرسمية للبطولة بعد أن خاض المتسابقون تدريبا رسميا على مضمار الحلبة، إذ تمكن المتسابق البحريني راشد المعمري من إحراز المركز الأول في المجموعة الثالثة للتصفيات الأولى، وبالرغم من انطلاقه من الصف 12 بعد حصوله على عقوبة أرجعته 5 مراكز بعد أن كان سابعا، إلا أن ذلك لم يمنع راشد المعمري من التألق والفوز بالمركز الأول.
وفي التصفيات التأهيلية الثانية، انطلق راشد المعمري من الصف 19 في فئة "السوبر ماستر"، والتي تعد من أقوى الفئات.
وتمكن راشد المعمري من التأهل عبر المركز الثاني، رغم الظروف الصعبة التي واجهها المتسابقون، خصوصا مع تساقط الأمطار بغزارة، الأمر الذي أثر كثيرا على مستوى المتسابقين، لكن المعمري تمكن بنجاح من التأهل عن كل جدارة واستحقاق.
وتعتبر التجربة هي الأولى لراشد المعمري في خوض السباقات تحت الأمطار.
وأكد المتسابق راشد المعمري إن الهدف الأساس من المشاركة في السباق هو المنافسة على الألقاب، مشيرا إلى أن الفريق سبق له المشاركة في نسخة العام الماضي (2018)، لكن الحظ لم يحالفه للتتويج، مبينا عن رضاه وستعادته بما تحقق من نتائج مميزة خلال التصفيات التأهيلية.
ووعد المتسابق راشد المعمري ببذل قصارى جهده؛ من أجل تحقيق الإنجاز عبر المراكز المتقدمة، مشيرا إلى العمل بشكل كبير؛ من أجل الظهور القوي والمميز وتسجيل نتائج إيجابية.