+A
A-

الرئيس التنفيذي للكهرباء والماء: بناء المحطات الفرعية لتفادي تقوية الشبكة

استقبل سعادة الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء سعادة النائب عبدالله ابراهيم الدوسري والسيد محمد سعد عضو المجلس البلدي للدائرة الثالثة والسيدة زينب الدرازي عضو المجلس البلدي للدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية وعدد من المواطنين من مشتركي هيئة الكهرباء والماء، تم خلاله التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات.

 وشدد سعادة الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء على كون المجلس النيابي و المجالس البلدية شريكا رئيسا في خدمة وتطوير المدن والقرى، مشيرا الى أن المجالس البلدية على ثقة بأن جميع الجهات الحكومية هي عون دائم للبلديين وإسهامتها بارزة للعيان، وتم أيضا التطرق إلى أهميه محطات توزيع الكهرباء الفرعية في المشاريع والمدن والقرى الجديدة وإلى ضرورة بناء هذه المحطات وربطها بشبكة توزيع الكهرباء وذلك تفاديا لأعمال تأهيل شبكة التوزيع في حال زيادة الأحمال الكهربائية وازدياد الطلب على الطاقة.

 وناقش سعادة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء مع أعضاء المجلس البلدي عددا من المشاريع الخدمية في المحافظة الشمالية المتعلقة بتطوير خدمتي الكهرباء والماء في المحافظة وتفعيل آلية التواصل والتعاون المستقبلي مع المجلس البلدي للمنطقة الشمالية موجها القطاعات التنفيذية في الهيئة لتعزيز قنوات التواصل مع اعضاء المجالس البلدية بشكل مباشر والعمل بشكل مشترك لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات.

 وأكد سعادة الرئيس التنفيذي اهتمامه البالغ بالملاحظات والمقترحات التي طرحت خلال الاجتماع، مثنيا في الوقت نفسه على الجهد الذي يقوم به اعضاء المجلس البلدي للمحافظة الشمالية.

 وأشاد سعادة النائب عبدالله الدوسري والسيد محمد سعد والسيدة زينب الدرازي بما لهيئة الكهرباء والماء من دور كبير في تطوير خدمتي الكهرباء والماء في مملكة البحرين، وقالا إن اللقاء يندرج في إطار التعاون والتنسيق بين الهيئة والمجلس البلدي بالمنطقة الشمالية بما يسهم في تحقيق مزيد من المشاريع ذات الطبيعة الخاصة بهيئة الكهرباء والماء في مناطق المحافظة الشمالية.

 كما نقل أعضاء المجلس ملاحظاتهم وأسئلتهم إلى سعادة الرئيس التنفيذي، مؤكدين ضرورة التواصل المباشر مع هيئة الكهرباء والماء من اجل تسريع وتيرة الإنجاز في مختلف الامور.

 وفي ختام اللقاء، أشاد النائب الدوسري وأعضاء المجلس البلدي بدور سعادة الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة، والخدمات المختلفة التي تقدمها الهيئة، مؤكدين أهمية التواصل بين الهيئة و اعضاء المجالس البلدية.

 حضر اللقاء المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين والمهندس علي نعمة الله عبدالرحيم مدير ادارة توزيع الكهرباء والمهندسة رشا صالح كمشكي مدير ادارة توزيع المياه بالانابة والمهندسة سمر عبدالله المعراج رئيس قسم ادارة الاملاك.